إصدار الثاني من ديسمبر الخاص من سانت أونوريه

إصدار الثاني من ديسمبر الخاص من سانت أونوريه

تحتفل سانت أونوريه، دار الساعات العالمية المعروفة بأناقتها العصرية الفريدة و”أسلوبها الباريسي” الأسطوري بيوم الإمارات الوطني الـ 46 في الثاني من ديسمبر بإصدار محدود مصمم خصيصا من ساعة “هاوسمان كوارتز” تكريما لدولة الإمارات قيادة وشعبا.

وستتوفر ساعة هاوسمان يوم الإمارات الوطني في إصدار محدود من 46 قطعة فقط. يأتي هذا الطراز في علبة نحيفة قطرها 41 مللم تلبي توقعات عملاء اليوم، وتضع سانت أونوريه في قلب اتجاهات تصنيع الساعات اليوم.

منذ بدايتها في عام 2007، تم تعديل كل من شكل تعقيدات هاوسمان في عدة مناسبات.

والآن، بعد عشر سنوات، ساعة جديدة تشق طريقها، ساعة مبتكرة وتحافظ على ولائها للروح الأصلية في آن معا.

سواء كان الانسجام الهندسي الناجم عن أشكالها الدائرية وزواياها القائمة أو التباين بين الفولاذ ولونيْ الرمادي والأسود، تكرّم هاوسمان المواهب المعمارية والمعايير الجمالية للبارون الشهير.

بالإضافة إلى الساعات ، الدقائق، الثواني والتاريخ، والتي تعمل بحركة كوارتز دقيقة للغاية، تلفت الساعة الأنظار بأناقتها الطبيعية وحضورها الساحر حقا.

قوية، أنيقة، وخالدة، هاوسمان الجديدة هي الشريك المثالي لأي عاشق الساعات يقدر الأصالة، ويفضل قوة الشخصية على السحر الأثيري.

يتميز إصدار هاوسمان اليوم الوطني المحدود بميناء تزينها الألوان الأربعة لعَلَم الإمارات. كما تم نقش ظهر العلبة بخريطة الدولة. يتم تقديم هذه الساعة في علبة هدايا فاخرة تتضمن أداة كتابة، وستتوفر فقط لدى نقاط بيع “باريس غاليري” على مستوى الدولة بسعر تجزئة 3246 درهم.

هاوسمان، التفاصيل الفنية:

  • علبة الفولاذ المقاوم للصدأ
  • القطر 41 مللم
  • ميناء فضية
  • التاريخ عند الساعة 6 تماما
  • تاج مسنن
  • حركة كوارتز
  • مقاومة تسرب المياه حتى 50 مترا
  • حزام معدني بمشبك طي خاص
  • آلية حركة سويسرية.

نبذة حول سانت أونوريه:

منذ عام 1885 كان اسم “سانت أونوريه ” مرتبطا بـ “الأسلوب الفرنسي” العالمي الشهير، وقد قدمت تشكيلات ذات تصميم غير مسبوق.

وعلى مستوى العالم نجحت بأسلوبها الأنيق وخبراتها في تصنيع الساعات في جذب عشاق التصميم العصري ووفرت لهم جميع الضمانات بجودة الصناعة السويسرية حيث تتميز ساعتها بهوية فريدة وتصنع من أفضل وأنفس المواد بتفاصيل تأسر الأبصار. تصنع سانت أونوريه الساعات والمجوهرات والاكسسوارات التي تواصل تلبية رغبات اليوم. وفي موقعي التصنيع لديها تجمع سانت أونوريه بشكل رائع بين الحرفية اليدوية والشغف الذي يظل مستمرا دائما.

ومن خلال التأكيد القوي على الإبداع قدمت سانت أونوريه تشطيب “EclairTM”، المونوغرام الدوار والبلور البانورامي وواحدة من ساعات التوربين الأولى من نوعها للسيدات. وتتوفر هذه الإبداعات في الساعات الرائدة ضمن التشكيلة: أوبرا، أورساي، كولوسيو وهاوسمان. وفي عام 2015 احتفلت سانت أونوريه بعيدها الـ 130 واليوم هي أحد العلامات النامية التي تعمل في أكثر من 60 دولة وتشتهر بأسلوبها المميز.