مطعم شو تشو يوفّر تجربة طعام لا مثيل لها في الهواء الطلق

أشهى المأكولات اليابانية والنكهات الاستثنائية وسط مشاهد رائعة لغروب الشمس وألحان راقصة في الهواء الطلق

الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2017: أعلن ’شو تشو‘، المطعم الياباني والوجهة العصرية في دبي، عن إطلاقه تجربة طعام فريدة من نوعها في الهواء الطلق، بما يتيح لضيوف المطعم فرصة التلذذ بمذاق باقة من أشهى الأطباق اليابانية العصرية والاستمتاع بإطلالة خلابة على برج خليفة الشهير في المدينة.

يشكل مطعم ’شو تشو‘ في دبي وجهةً استثنائيةً لتجربة ما لذّ وطاب في الهواء الطلق، إذ يقدم لروّاده ’تيمبورا‘ الروبيان الصخري وهو طبق ياباني شهي ومميز، إلى جانب وطبق أرز ’الدونبري‘ الطازج مع سمك القد الأسود، وباقة من الكوكتيلات المنعشة. وبالنسبة لعشاق الحلويات فهم على موعد مع طبق ’يوزو تشيز كيك‘ الشهية والمحضر بكل إتقان.

يدعو مطعم ’شو تشو‘ الذواقة لزيارته وتجربة باقة أيام الاثنين غير المحدودة من الأطايب لمدة أربع ساعات، وذلك من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً على وقع أروع أنغام الموسيقى العصرية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بساعة السعادة وبتكلفة تبلغ 30 درهم إماراتي فقط مقابل مجموعة مختارة من المشروبات.

للحجز يرجى التواصل مع فريق مطعم ’شو تشو‘ دبي على الرقم +97143461111

  • يقع مطعم ’شو تشو‘ في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘ في الإمارات العربية المتحدة
  • أوقات العمل: من الأحد إلى السبت، من الساعة 6 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل

نبذة عن مطعم ’شو تشو‘:

يقدم مطعم ’شو تشو‘ الياباني وصالته الفاخرة مفاهيم مبتكرة في عالم الضيافة، حيث تأسس في دبي منذ أكثر من عشر سنوات. ويتفرد ’شو تشو‘ بموقعه في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘ في دبي، وبإطلالات خلابة على شاطئ المنتجع.

يتيح المطعم باقة متنوعة من الفعاليات الموسيقية بدءاً من العروض الموسيقية الحية للعديد من منسقي الأغاني والفرقة الموسيقية المقيمة في المطعم. ويتميز المطعم بقائمة طعام عصرية من المطبخ الياباني تتنوع أطباقها بين أشهى الأطباق المطهوة، والأصناف التقليديةً كالسوشي الياباني. كما يوفر المطعم لضيوفه فرصة استكشاف أصناف الطعام التي يقدمها المطبخ الياباني من خلال إمكانية تذوق الأسماك غير المطهوة على الطريقة اليابانية.