إصداراً محدوداً من أداة الكتابة “هانبيال بارقا” بقيمة 1.5 مليون يورو

“مون بلان” تبتكر إصداراً محدوداً فريداً من نوعه بقيمة 1.5 مليون يورو من أداة الكتابة “هانبيال بارقا”

بإصدار محدود من قطعة واحدة فقط على مستوى العالم، وبسعر يبلغ 1.5 مليون يورو، تمثّـل أداة الكتابة “هاي آرتيستري هوميج تو هانيبال بارقا الإصدار المحدود 1 قمة البراعة والاتقان لترصيع الأحجار الكريمة. فمع مزيج برّاق من الذهب الأبيض والألماس، تُظهر أداة الكتابة تناقضاً مُلفتاً مع ترصيع كامل بالياقوت الأزرق، وزخارف أنيقة بصفوف فردية من حبّات الألماس بالقطع المربّع.

ويعتبر المشبك بشكل خرطوم الفيل أحد اللمسات الأكثر تميّزاً وإبداعاً للدار الراقية، لا سيما وأن جميع الأحجار الكريمة تتأنق على المشبك ورأس الفيل على الغطاء، بحيث يتم قطعها بشكل فردي ووضعها يدوياً، مما يستغرق أشهراً من الحرفية الفنية الدقيقة. وبسبب الشكل غير الاعتيادي للمشبك، طوّر مشغل “مون بلان” الفني مشبك خارجي مشدود للتوصّل إلى التصميم والجوانب الجمالية لخرطوم الفيل الطويل، وفي الوقت نفسه توفير دقة فائقة ووظيفة سلسة للمشبك.

واحتفالاً بالرحلة الملحمية للقائد العسكري الأسطوري هانيبال بارقا، الذي اجتاز جبال الألب في سنة 218 قبل الميلاد على ظهر الفيلة، يحمل طرف أداة الكتابة نقشاً لطريقه من قرطاجنة إلى روما. ويزدان طرف القلم من الذهب الخالص Au750 بتصميم خاص يمثّل الإله القرطاجي بعل آمون، مع حبتين من الألماس بالقطع البرّاق الممتاز. وفي أعلى قلم الحبر السائل، تظهر حبة من الألماس الرائعة بوزن 6.03 قيراط بالقطع البرّاق الممتاز DFL، على طاولة من الأحجار المرصّعة بالألماس. ويسطع حجر كوبوشون بالياقوت الأزرق من سيلان في قاعدة الأنبوب.