“حول الإمارات للمفروشات” ترسم ألوان الوطن السعيد، في اليوم الوطني الإماراتي

  • “حول الإمارات للمفروشات” تحتفي باليوم الوطني الإماراتي بأسلوبٍ فريد
  • ستة أطفال أبدعوا أجمل الأعمال الفنية،وفازوا بجوائز نقدية تساوي 6000 درهم تقدمة “حول الإمارات للمفروشات” في اليوم الوطني الإماراتي
  • لدى “حول الإمارات للمفروشات” فروعٌ في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، رأس الخيمة والفجيرة

الإمارات العربية المتحدة:“حول الإمارات للمفروشات”، العلامة التجارية المحلية ذات الأسلوب الفريد في عالم المفروشات،استقبلت عملاءها وأبناء المجتمع لتحتفل وإياهم بالعيد الوطني الإماراتي بطريقةٍ فريدة، وذلك بفرعها الواقع في شارع الوحدة- الشارقة.

جرى تزيين صالة العرض بكاملها بألوان العلم الإماراتي التي تعكس معاني وقيم هذا العلم، في مواكبةٍ مسبقةللاحتفالات التي ستعمّ البلاد بحلول العيد الوطني الإماراتي. وللمناسبة قامت “حول الإمارات للمفروشات” بتنظيم مسابقة رسم للأطفال تحت عنوان “فلنرسم ألوان الوطن السعيد”، كي يعبّروا من خلال رسوماتهم عن حبّهم للوطن في اليوم الوطني. ولقد جرى تقسيم الأطفال المشاركين إلى فئتين عمريتين: من 6 إلى 9 سنوات، ومن 10 إلى 15 سنة، لتكون مشاركتهم التنافسية منصفة، حسب مستواهم وقدراتهم وتقاربهم في العمر. ولقد فاز ستة أطفال منهم بجوائز تساوي 6000 درهم. الملفت أنّ جميع الأطفال المشاركين أظهروا أنهم يمتلكون مواهب وقدراتٍ مميزة أتاحت لهم التعبير- بأسلوبهم الخاص- عن مفهومهم للوحدة الوطنية والسلام والازدهار ومحبتهم لوطنهم، من خلال أعمالٍ فنية بديعة.

hridesh methwani first winner rj kritika rawat

كما قامت “حول الإمارات للمفروشات” بغرس شجرةٍ في المتجر، أسمتها “شجرة الوعد”، حيث سجّل الحضور وعودهم بأن يساهموا في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة وطناً طليعياً وسعيداً على الدوام، وقاموا بتعليقها على أغصان هذه الشجرة المطلية بألوان العلم الإماراتي.

كما ارتدت هذه الأمسية المزيد من التشويق والإثارة، من خلال حملةٍ ترويجية رائعة تولاها الإعلامي “أر جي كريتيكا”، أشهر شخصية إعلامية آسيوية في الشرق الأوسط، عبر محطة “راديو الرابعة 89.1″، وعبد الله المهيري، من “راديو الرابعة”.

كذلك شهدت الأمسية تفاعلاً حياً للحضور، من خلال مشاركتهم في مسابقات جانبية أتاحت لهم الفوز بالعديد من الجوائز الممتعة.

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 25 عاماً.  حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 15 صالة عرض على امتداد دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية”:

  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: السعودية، الرياض، مخرج الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول
  • * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات، بالقرب من  محطة وقود المها