مستودعات للأدوية ومستحضرات تجميل ومعامل سرية للهواتف المقلدة

الخميس بعد موجز أخبار العاشرة بتوقيت الإمارات:

في ثاني حلقات برنامج (تفتيش 365) على شاشة تلفزيون دبي

أول برنامج توعوي لتفادي الغش التجاري وحماية المستهلك

دبي: 22 نوفمبر 2017 ـ جمهور شاشة تلفزيون دبي على موعد جديد مساء الخميس (23 نوفمبر) مع الحلقة الثانية من برنامج (تفتيش 365) على شاشة تلفزيون دبي، للتعرف على مستودعات الأدوية المحفوظة بطريقة خاطئة، ومستحضرات التجميل منتهية الصلاحية، إلى جانب المعامل السرية للهواتف المقلدة، كنتائج لعمليات التفتيش المتواصلة لاقتصادية دبي للحد من الغش التجاري وحماية المستهلك من مضار هذه البضاعة، وذلك مع ضيوف الحلقة ابراهيم بهزاد وهادي قبيسي وعلا خضير وحاتم عبد الغني.

ويعد (تفتيش 365) على شاشة تلفزيون دبي، أول برنامج توعوي للمستهلكين يتولى التعريف بطرق المثلى لتفادي الأنواع المختلفة من الغش التجاري وكيفية تمييز السلع الاستهلاكية الحقيقية من المزيفة، كما يتيح للجمهور التعرف على فريق المفتشين في اقتصادية دبي من خلال عمليات تفتيش حقيقية للقبض على المخالفين بالإضافة إلى مقابلات مع العملاء والمستهلكين الذين وقعوا ضحية هذا النصب في أول برنامج من نوعه على قناة عربية، كما يستعرض البرنامج مع المختصين العواقب المباشرة وغير المباشرة التي تنتج عن بيع واستهلاك هذه السلع، بالإضافة إلى تسليط الضوء على هذه القصص الواقعية وتوعية الجمهور لتجنب الوقوع في هذه المخالفات.

يبث برنامج مساء الخميس بعد موجز أخبار العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة: 06:05 بتوقيت غرينتش، والإعادة الجمعة الساعة: 13:00، ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات، والسبت الساعة: 09:00 صباحاً، والأحد الساعة: 07:00 بتوقيت الإمارات، في الوقت الذي يمكن للمشاهدين متابعة حلقات البرنامج الجديد والتواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وعبر الموقع الالكتروني (www.dmi.ae/dubaitv)، ومن خلال منصة آوان الرقمية على الموقع (www.awaan.ae).

حول مؤسسة دبي للإعلام:

تعد مؤسسة دبي للإعلام إحدى أبرز المؤسسات الإعلامية والخدمات الإبداعية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأكبر المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنضوي تحت لوائها كل من:

  1. قطاع التلفزيون والإذاعة ويضم: تلفزيون دبي، سما دبي، دبي ون، دبي الرياضية، دبي ريسينج، دبي زمان، وإذاعة وقناة نور دبي التلفزيونية، وإذاعة دبي، بالإضافة إلى منصة آوان الرقمية والتي تعتبر أكبر مكتبة رقمية توفر تجربة فريدة من نوعها للجمهور العربي للاستمتاع بالمشاهدة المجانية.
  2. إلى جانب قطاع النشر الذي يضم كل من صحيفتي البيان والإمارات اليوم، وصحيفة إميرتيس 7/ 24 الالكترونية “الناطقة بالإنكليزية”، ومنصة “دبي بوست” التفاعلية.
  3. في حين يضم قطاع الطباعة والتوزيع كل من: مطابع مسار، وشركة توصيل، ومركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف.

Related posts