مجموعة تايم للفنادق تنظم مسابقة لمواهب الموظفين

نظمت مجموعة تايم للفنادق مؤخراً مسابقتها السنوية لاستعراض مواهب الموظفين، وشارك موظفو فندق وأجنحة تايم أوك في المسابقة حيث تم تقييم مواهبهم على أساس الأداء العام والتميز والمظهر واستجابة الجمهور والشخصية.

وكان الفوز من نصيب ألدوين ماتوسينوس فيليبيني الجنسية البالغ من العمر 37 عاماً حيث نجح بالحصول على تقييم مميز من لجنة التحكيم بلغ 92.33 درجة تقديراً لأدائه المميز.

وعلق الفائز بالقول: “أنا سعيد للغاية بفوزي بمسابقة المواهب في مجموعة تايم للفنادق (TIMER’S Got Talent)، وأنا غالباً ما أغني خلال القيام بمهامي اليومية وقررت المشاركة في هذه المسابقة من أجل التسلية ولم أعتقد أنني سأفوز في البداية لأن المتسابقين الآخرين كانوا جيدين للغاية أيضاً”.

وجاء إيمانويل كوفوورولا النيجيري البالغ من العمر 33 عاماً في المرتبة الثانية، بينما كان المركز الثالث من نصيب هيرانثا تشمارا السريلانكي البالغ من العمر 31 عاماً.

وشهدت المسابقة العديد من عروض الأداء والغناء والعروض السحرية المميزة، وتم توزيع مجموعة متنوعة من الجوائز للفائزين بما في ذلك الهدايا النقدية وشاشة تلفزيون وهواتف محمولة.

وبهذا الصدد قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “لقد استمتع جميع المشاركون والحضور في هذه المسابقة، ومن الرائع أن نرى المواهب المميزة التي يتمتع بها موظفونا في أجواء مميزة للغاية”.

لمحة حول مجموعة تايم للفنادق:

تأسست مجموعة تايم للفنادق في عام 2012، ورسخت مكانتها في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشمل محفظتها الحالية 11 فندقاً، حصل اثنان منها على شهادة غرين غلوب. وتعتبر تايم للفنادق واحدة من أكثر مجموعات الضيافة نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وهي ملتزمة بخلق مستقبل مستدام داخل المجتمعات التي تعمل فيها وتعمل مع غرفة دبي لدعم مبادرات المسؤولية المجتمعية. وتشارك تايم للفنادق أيضاً بنشاط في دعم موقع “Tomorrow’s World” الذي يركز على المسؤولية الاجتماعية للشركات ويهدف إلى تعزيز السياحة المسؤولة والاستدامة.

وتشغل مجموعة تايم للفنادق حالياً 11 مشروعاً بما في ذلك الفنادق والشقق الفندقية والوحدات السكنية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن أبرزها: فندق وأجنحة تايم أوك في منطقة البرشا هايتس بدبي والذي يضم 216 غرفة، وفندق تايم غراند بلازا بالقرب من مطار دبي الدولي ووسط الشارقة والذي يضم 232 غرفة.