فندق تلال ليوا يقدّم خمس طرق للإحتفال بموسم نهاية السنة الميلادية

عيش أجواء الأعياد وامرح مع فندق تلال ليوا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (06 ديسمبر 2017) – يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، بموسم نهاية السنة الميلادية ويقدم خمسة عروض احتفالية مختلفة تتيح لهم اختيار ما يشاؤون منها أو جميعها لتبقى في ذاكرتهم طويلاً.

وقال خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا: “قام فندق تلال ليوا بإعداد جدول يومي لعطلات آخر السنة من أجل إثراء اللقاءات العائلية وجعلها مناسبات احتفالية لا تنسى. وتوفر عروض الفندق تجربة طعام فريدة في قلب الصحراء حيث ينبع منها روح الأصالة العربية الأصيلة. ونحن نتطلع إلى الإحتفال بمختلف الفعاليات التي طال انتظارها ومشاركتها مع الجميع من النزلاء في الفندق والزوار.”

تبدأ الإحتفالات بأمسية خاصة في مطعم البادية عشية عيد الميلاد من 6:30 مساء وحتى 10:30 مساء، وذلك مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الخفيفة، و275 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المقدمة محليًّا. أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا، فسيحصلون على عرض عيد الميلاد بنصف السعر، ومجاناً للأطفال ما دون ست سنوات.

وفي يوم عيد الميلاد، سيتابع العائلات والأصدقاء احتفالهم أيضا، ويقدم لهم الفندق وجبة غداء احتفالية في مطعم البادية، وذلك مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الخفيفة و250 درهم للشخص الواحد درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات المقدمة محليًّا. تبدأ تلك الوليمة الساحرة من الساعة 12:00 ظهرا وتستمر لغاية 4:00 بعد الظهر.

وفي رأس السنة الميلادية، يعدّ فندق تلال ليوا للضيوف حفل عشاء أنيق في حديقة البينونة، وذلك من الساعة الثامنة مساءً وحتى الواحدة صباحاً. ويضم حفل العشاء وسائل ترفيه متعددة منها حضور فرقة موسيقية حية وراقصين، فضلاً عن حضور منظم الأغاني الموسيقية وإجراء عملية سحب حيث سيحظى المعلَن عن اسمه باحتفالات فريدة من نوعها. وتضم وليمة العشاء تحت النجوم تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية واللحوم المشوية، إضافة إلى الحلويات وذلك مقابل 499 درهمًا للشخص الواحد شاملة المشروبات الخفيفة والمقدمة محليا. كما سيقدم فندق تلال ليوا لطفلين لكل عائلة تصل أعمارهما إلى 12 عامًا أمسية عشاء وحفلة خاصة لهم مجاناً.

وفي اليوم الأول من رأس السنة الجديدة، يستقبل مطعم البادية الضيوف ويقدم لهم بوفيه الفطور بما في ذلك المشروبات الخفيفة والساخنة بسعر 149 درهماً من الساعة السادسة وحتى الحادية عشرة صباحًا. وسيحظى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و10 أعوام بوجبة الفطور بنصف السعر، وأطفال ما دون ستة أعوام بفطور مجاني.

وأيضاً تابعوا إحتفالاتكم في اليوم الأول من السنة الجديدة في مطعم البادية الذي يقدم لكم من الساعة 12 ظهرًا وحتى 4 عصرًا وليمة غداء غنية ومرحبة بالسنة الجديدة. ويأتي احتفال غداء اليوم الأول من السنة الجديدة بسعر 175 درهماً للشخص الواحد بما فيه المشروبات الخفيفة، و25 درهمًا للشخص الواحد شاملة المشروبات المقدمة محليًا.

تخضع الأسعار لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪ بالإضافة إلى رسوم الضريبة المضافة 5%.

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على 800TLHOTEL (8546835) أو البريد الإلكتروني reservations.tilal@danathotels.com.

نبذة حول فندق تلال ليوا:

فندق تلال ليوا تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ,ويقع الفندق على جانب صحراء الربع الخالي الساحرة. هذه الوجهة المميزة نالت استحسانا مميزا بين فنادق الأربع نجوم في دولة الأمارات العربية المتحدة. فندق تلال ليوا يقدم أفضل ما في التقاليد والثقافة العربية. يقع الفندق على حافة صحراء الربع الخالي (الربع الخالي، أكبر صحراء رملية دون انقطاع في العالم) في رمال ليوا وسط الكثبان الرملية والمناظر الطبيعية الصحراوية البكر. مع مبنى ذو طراز معماري تقليدي أنيق لتقديم تجربة صحراوية فريدة من نوعها بروح عربية حقيقية. تخيل أن تستيقظ في غرفة او جناح فاخر على مناظر خلابة وساحرة من بعض أعلى الكثبان الرملية الأجمل في العالم. أغمر نفسك في الأجواء العربية الاصيلة “واحة الضيافة” حيث المطاعم و حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها. إذا كنت ترغب في رحلات سفاري صحراوية مبهجة وركوب الدراجات رباعية الدفع وأكتشاف المعالم التقليدية للمنطقة الغربية أو لمجرد الهروب والعزلة لبضعة أيام تضمن لك أسرة الفندق ذي الأربع نجوم تجربة فريدة لاتنسى.