بالدينيني تحتفل بجموعة “روج نوار” Rouge Noir

ألوان متضاربة وتصاميم متشابكة تسحر الألباب في موسم العطلات

دبي. إ.ع.م (6 ديسمبر،2017(: تطلق بالدينيني Baldinini، العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة عالمياً بتصاميمها الراقية والعصرية في عالم الأحذية والأكسسوارات، مجموعة روج نوار Rouge Noir لموسم الأعياد والعطلات، وهي تتصف بألوان كلاسيكية احتفالية حيث تم تحديثها وتوسيعها، لتبرز اللون الأحمر الناري المقلّم بالأسود مع أزرار معدنية ساحرة.

إنها مجموعة راقية وقادرة على سحر قلب كل امرأة، حيث تتشابك تصاميم الأرابيسك المستوحاة من بلاد القوقاز، فيما تسطّر مطبوعات الدانيتل الساحرة كل من الأحذية المريحة وذات الكعب العالي وأحذية مبطنة بالفراء الخفيف، وتقترن معها حقائب اليد الليّنة والواسعة لتصنع وجهاً وقالباً ملفتين وساحرين لكل امرأة في موسم العطلات.

اختاري من مجموعة بالدينيني روج نوار ما يناسبك من الأحذية المريحة وذات الكعب والعالي والأكسسوارات ذات النسيج الدمشقي الأحمر والأسود البراق، لتمنحك أنوثة فريدة وتتألقي في الليل والنهار في موسم العطلات.

نبذة حول «بالدينيني»:

بدأت العلامة التجارية الإيطالية والمعروفة «بالدينيني »Baldinini  أعمالها عام 1910 في منطقة سان ماورو باسكولي على ساحل البحر الادرياتيكي، حيث إعتمدت على تقليد خاص في صناعة الأحذية يدوياً حسب القياس. وعلى مدى جيلين نالت إقبال كبير جداً وتوسعت لتشمل كل أنحاء إيطاليا. وبرؤية عصرية وطموحة قام جيمي بالدينيني وهو من الجيل الثالث لعائلة بالدينيني في عام 1970، بتوسيع دائرة إنتشار العلامة التجارية حول العالم، حيث أصبحت فيما بعد اسم معروف في عالم موضة الأحذية والإكسسوارات، ولاقت إقبال وإعجاب العديد من المشاهير أمثال الأميرة الراحلة ديانا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وملكة جمال روسيا، كلوديا شيفر وغيرها الكثير.

كما تميزت «بالدينيني» بحضورها الملفت في أهم عروض الموضة والأزياء في أشهر عواصم الموضة حول العالم. كما كان تواجدها مميز في المحافل والأحداث العالمية. بالإضافة لإصدار مجموعات تصاميم حصرية خاصة بعروض الأزياء والتلفزيون ومسابقات الجمال. تتميز «بالدينيني» بمزيج خاص من التصاميم والمواد وأسلوب التصنيع، حيث تعطي الإحساس بالرشاقة مع لمسة خاصة من الحُلى والإكسسوارات والنحت الزخرفي لتنال كل قطعة إعجاب السيدة الأنيقة المهتمة بتدليل قدميها والباحثة عن إسلوب مميز لمظهرها الخارجي. يقع المقر الرئيسي في منطقة رومانيا-إيطاليا ويمتد على مساحة 22,500 متر مربع، ويضم الفريق الإداري والتطوير الإستراتيجي والمصممين والمصنع وقسم مراقبة الجودة حيث يعتبر الموزع الرئيسي لجميع محلات «بالدينيني» حول العالم، والتي تنتشر في إيطاليا، أرمينيا، أذربيجان، البحرين، روسيا البيضاء، البوسنة و الهرسك، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، فرنسا، إيران، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، والجبل الأسود، بولندا، روسيا، سان مارينو، سلوفاكيا وسويسرا وأوكرانيا وأوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة في دبي بدبي مول ووافي مول و مركز برجمان للتسوق