تعرّفوا على أجواء موسم الأعياد الساحرة في فندق كوبثورن دبي

الوجهة المثالية لقضاء أجمل الأوقات في عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (05 ديسمبر، 2017) – عيشوا أجواء موسم الأعياد في فندق كوبثورن دبي، واستفيدوا من العروض المشوّقة المخصصة للعائلات والأصدقاء والزملاء.

تبدأ احتفالات الفندق في 24 ديسمبر في مطعم كريستال حيث يقدم بوفيه عشاء من وحي عيد الميلاد ويضم تشكيلة موسم الأعياد من المقبّلات والأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة وعدد وفير من المشروبات الخفيفة، كل ذلك بسعر 79 درهمًا للشخص الواحد.

وفي يوم عيد الميلاد، يدعو الفندق الزوار للاحتفال بوليمة الغداء التي تضم قائمة غنية بالأطباق اللذيذة من الديك الرومي المشوي وتوابعه والمشروبات الخفيفة. وسيحظى أطفال ما دون 12 سنة بخصم 50%، وأطفال ما دون 6 أعوام غداءً مجانيًأ.

إذا ما كنتم تخططون لقضاء عيد الميلاد في المنزل، دعوا طهاتنا في فندق كوبثورن دبي المحترفين إعداد الديك الرومي المشوي لكم، وسيكون جاهزًا للتسليم في غضون 48 ساعة من تاريخ الطلب. وبإمكان الزبائن طلب الديك الرومي من 5 ديسمبر ولغاية 26 ديسمبر. يبلغ وزن الديك الرومي ما بين 6 و8 كيلوجرام، ويحضّر مع جميع الحشوات والخضار والصلصة التي يفضلها الزبون، وذلك بسعر 399 درهمًا (شاملة الضرائب والخدمة).

كما يستقبل مقهى “ذا تشويسز” The Choices الحجوزات وطلبات قوالب الحلوى والحلويات المخصصة لعيد الميلاد، وهو يشكل وجهة مثالية لاحتساء القهوة أو الشاي وتذوق أشهى الحلويات والوجبات الخفيفة.

كما يدعو فندق كوبثورن دبي العائلات والأصدقاء والزملاء إلى توديع السنة الميلادية 2017 واستقبال سنة 2018 من البنت هاوس الواقع في الطابق الـ12، حيث يحوي على 4 غرف نوم، ومساحة خارجية وصالة استقبال شاسعتين. ويتميز البنت هاوس بإطلالة ساحرة على خور دبي حيث بإمكان النزلاء استقبال السنة الجديدة وهم يشاهدون الألعاب النارية تضيء سماء المدينة.

يبلغ سعر الليلة في البنت هاوس 9,999 درهماً، وهي البيئة المثالية لتجمع أفراد العائلة مع بعضهم والاحتفال بليلة رأس السنة. وتضم باقة البنت هاوس بوفيه خاص داخلي يضم أطباق تقليدية وعالمية، وتشكيلة من المشروبات الخفيفة والموسمية.

انضموا مع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء إلى أجواء فندق كوبثورن دبي الإحتفالية لتبقى في ذاكرتكم طويلاً.

للحجز، يُرجى الإتصال بالرقم: 4254 209 4 971+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى fandbres.cdxb@millenniumhotels.com.

نبذة حول فندق كوبثورن دبي

يقع فندق كوبثورن دبي ذو الـ4 نجوم في قلب مدينة بور سعيد الجميلة، ويوفر 210 غرفة وجناحا معاصرة مع إطلالات على خور دبي وجوهرة الخور القادمة. وتحتوي المنشأة الخالية من الكحول على ثلاثة مطاعم وحمام سباحة ومركز صحي ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال وصالون تجميل وسبا وغرف اجتماعات.

يقع فندق كوبثورن دبي على بعد 4 كم من مطار دبي الدولي، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز سيتي سنتر ديرة للتسوق ومحطة المترو. ويقع على مرمى البصر من برج خليفة ودبي مول، ويسهل الوصول من خلاله إلى عدد من المعالم السياحية في دبي.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتدير المجموعة حاليا 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.