فندق ميلينيوم بلازا دبي يقدم وجبات الديك الرومي الجاهزة

ويدعو المحتفلين بموسم الأعياد لترك المهمة لفريق الطهي في الفندق وقضاء أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (4 ديسمبر ، 2017) – يدعو فندق ميلينيوم بلازا دبي، أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، المحتفلين بموسم الأعياد إلى الإستمتاع بتلك الأوقات المميزة مع العائلة والأصدقاء في المنزل، وترك مهمة الطهي لفريق الطهاة لديه.

يقدم الفندق على مدار موسم الأعياد وجبات الديك الرومي المشوي الجاهزة، حيث يتم تحضيرها جيداً مع حشوات الخبز، وتقدم مع جميع المقبلات التقليدية مثل الجزر المزجج والكرنب الصغير والبروكولي ونقانق تشيبولاتا مع لحم البقر المقدد، إضافة إلى مرق الديك الرومي وصلصة التوت البري.

ـ 499 درهماً يترواح وزنه بين 7 و 8 كجم، وهو يكفي لثمانية أشخاص، مع ضرورة الحجز قبل 48 ساعة من تاريخ التسليم.

إحتفل في منزلك مع الأصدقاء والعائلة. تتوفر عروض وجبات الديك الرومي الجاهزة من 6 ديسمبر 2017 إلى 6 يناير 2018. لحجز الطلبات، يرجى الاتصال على الرقم: 7777 387 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني info.mphd@millenniumhotels.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.