منتجات الحصرية للرجال من عيادة كايا للبشرة في عمان

عيادة كايا للبشرة تطلق مجموعة جديدة من المنتجات الحصرية للرجال في عمان

عمان، كانون الاول 10, 2017: أعلنت ’عيادة كايا للبشرة‘، أكبر سلسلة عيادات متخصصة في العناية بالبشرة في المنطقة، عن إطلاق مجموعةٍ حصرية من مستحضرات البشرة المطورة خصيصاً لمواكبة احتياجاتالرجال وإثراء رصيدها الغني من الحلول الفعالة والمنتجات المصممة من قبل أخصائيين وخبراء في مجال الجلدية و العناية بالبشرة.

ويبدي الرجال عموماً وسكان المنطقة بشكلٍ خاص اهتماماً كبيراً بمظهرهم حيث يبحثون دوماً عن أفضل السبل لتعزيز إطلالتهم،وبالتاليتشغل البشرة حيزاً كبيراً من اهتمامهم. لذلك أطلقت ’عيادة كايا للبشرة‘ سلسلة من المستحضرات المصممة خصيصاً للرجال على اعتبار أن بشرتهم تختلف بنحوٍ كبيرٍ عن بشرة النساء. حيث تتمتع بطبيعةٍ أكثر دهنية وسماكةٍ أكبر بنسبة 20% مما يجعل النفاذ إليها أكثر صعوبة. وفضلاً عن اختلاف طبيعة البشرة، أولت ’كايا‘ اهتمامها للفروق السلوكية بين الجنسين لدى إعداد هذه المستحضرات. فبخلاف النساء، لا يحبذ الرجال تطبيق أنواعٍ مختلفة من الكريمات أو اتباع خطواتٍ متعددةللاعتناء ببشرتهم. لذلك عمدت العيادة إلى تركيب هذه المنتجات بحيث تمنح الرجال نظام عنايةمريحاً يلبي احتياجات بشرتهم بخطوةٍ واحدة.

وأول هذه المستحضرات هو كريم منشط ومتعدد الأغراض يلائم مختلف أنواع البشرة وغني بفيتامينات E و B3. حيث يساهم في تعزيز صحة البشرة ومرونتها وشبابها، ويعمل على ترطيبها لتغذيتهاو يعمل على توحيد لونها. كما يوفر حماية عالية من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب علامات التقدم في السن المبكرة ويتحكم بالإفرازات الدهنية.

أما ثاني هذه المنتجات الثورية فهو كريم تنشيط الجلد الذي يوفر حماية عالية من الشمس ويحتوي عناصر منشطة غنية بمعادن المغنيسيوم والزنك والنحاس التي تعمل على محاربةآثار عوامل الطبيعة، من أشعة الشمس الحارقة والرياح القوية إلى الرطوبة الخانقةالتي تقوض حيوية البشرة من خلال النفاذ عبر مسامها. ومن شأن هذه التركيبة الفعالة منح البشرة حيوية ونضارة وتحفيز تجديد الخلايا ومكافحة آثار العوامل البيئية فضلاً عن توفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

وبفضل هذه المستحضرات الجديدة بات بإمكان الرجال العناية ببشرتهم من خلال خطوةٍ واحدة توفر عناء تطبيق منتجاتٍ مختلفة لأغراض متنوعة. ويُتاح شراؤها من جميع فروع ’عيادة كايا للبشرة‘ أو عبر الموقع الإلكتروني: www.kayaskinproducts.com

نبذة عن ’عيادة كايا للبشرة‘:

’عيادة كايا للبشرة‘ هي أكبر سلسلة عيادات متخصصة في العناية بالبشرة في المنطقة، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات رفيعة المستوى للعناية بالبشرة. وتتوافق جميع عيادات ’كايا‘مع أعلى معايير الجودة العالمية انسجاماً مع رؤيتها الرامية إلى توفير حلول تجميلية فريدة للعناية بالبشرة. وتدير’كايا‘اليوم 23 عيادة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت والمملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة من الخدمات الثورية للعناية بالبشرة والشعر تحت إشراف نخبةٍ من أطباء الجلد المتخصصين. ويضم فريقها أكثر من 300 شخص من 16 جنسية.