ساعة كريتينا DS Podium Chronograph Lap Timer – إصدارة السباق

إصدارة متفوقة لمحترفي السباق تمكنهم من تتبع الوقت بدقة

لطالما كانت سباقات السيارات والتشويق الذي يصاحبها إحدى الإهتمامات المستمرة لدى علامة كريتينا الرائدة منذ زمن طويل. ومع إطلاق ساعة كريتينا DS Podium Chronograph Lap Timer – إصدارة السباق، فإنّ العلامة السويسرية تضع معياراً جديداً في الدقة وتضفي جرعة إضافية على تشويق السرعة في السباقات الإحترافية على معصم مرتديها. وتمتلك الساعة الجديدة القدرة على قياس عشرة أجزاء من الثانية خلال اللحظة، كما أنها حاصلة على تصديق المعهد السويسري للتكنولوجيا COSC كرونوميتر، كما أنها تتفرد بوظيفة مؤقت الدورات التي يقدرها محبي السباقات. وتأتي الساعة باللونين الأصفر والأسود تكريماً لسلسلة سباقات بطولة ADAC جي تي ماسترز.

وعلى مدى عقد من الزمان، ارتبط اسم كريتينا بسباقات السيارات، وقد كان لذلك عظيم الأثر على العلامة. تأتي ساعة DS Podium Chronograph Lap Timer معززة بدقة الحركة كوارتز وهي مصدّقة من قبل المعهد السويسري للتكنولوجيا COSC.

تمّ تصميم وظائف الكرونوميتر لسباقات السيارات بصورة خاصة. ويمتلك مؤقت الدورات القدرة على إجراء القياس بسهولة وإضافة أوقات الدورات عبر خطوات قليلة. ويتم إظهار الزمن الكلي على عدّاد 60 دقيقة (عن الساعة 10 على المينا) لمطابقة المدة الزمنية نفسها في سباق ADAC جي تي ماسترز. وتستخدم الساعة عرض عشرة أجزاء من الثانية (عند الساعة 2) خلال اللحظة لمدة دقيقتين كاملتين مقابل متوسط الدورات.

وتبدو الساعة الجديدة في منتهى الاناقة بما تقدمه من تصميم استثنائي يتألف من علبة قطر 42 ملم مطلية بطبقة سوداء وفق تقنية PVD مما يمنحها مظهراً رياضياً لا يضاهى. كما تكتسي الساعة بالألوان الرسمية لسباق ADAC جي تي ماسترز كونها مهداة إلى الشراكة ما بين كريتينا وجهة السباق، وبالتالي فإنها تأتي مع مقياس مسافات باللون الأصفر متألق على العلبة السوداء، بينما يأتي المينا باللون الأحمر ويحتضن عقارب ومؤشرات باللون الأبيض مطلية بطبقة من طلاء سوبر لومينوفا باللون الأصفر، مما يخلق تضارباً بصرياً رائعاً. كما يأتي التاج مع لمسات باللون الأصفر، وكذلك أزرار الدفع المريحة. أما إبزيم الساعة فإنه يأتي مصنوعاً من الجلد الأصلي بمظهر رياضي عصري باللون الأسود مع درزات، مما يكمل مظهر الساعة الرياضي.

وتمثل ساعة كريتينا DS Podium Chronograph Lap Timer Racing إطلاق سلسلة كريتينا الجديدة من الساعات احتفالاً بالتزام العلامة المستمر نحو سباقات السيارات. وسيتم توفير 3 إصدارات إضافية تتمثل في ساعة الستينلس ستيل مع مينا أسود إلى جانب سوارة ستينلس ستيل ثلاثية الوصلات أو إبزيم جلدي مخرم، إلى جانب إصدارة مع علبة مطلية بطبقة PVD سوداء مع تفاصيل باللون الأخضر أو الأبيض على المينا إلى جانب إبزيم جلدي باللون الأسود مع درزات باللون الأخضر. وتأتي كافة الإصدارات مع مشبك فراشة مع زر دفع توأم وبالتأكيد تمّ تصنيعها باستخدام تقنية كريتينا الشهيرة بمفهوم الأمن المزدوج DS.

الموثوقية والدقة والإبتكار مفاهيم في جوهر فلسفة كريتينا منذ العام 1888، العام الذي تأسست في العلامة من قبل الأخوين كورث. وقامت كريتينا في العام 1959 بتطوير مفهوم الأمن الشهير Double Security DS، الذي ميّز ساعاتها ووفر فيها المتانة الإستثنائية والقدرة المذهلة على مقاومة الماء. تمتلك كريتينا إلتزاماً طويل المدى مع الرياضة، وبخاصة سباقات السيارات على وجه التحديد. وقد تعاونت العلامة مع قائمة طويلة من مشاهير الرياضيين مثل مايك دوهان وسيث جيبرناو وتوماس لوثي وروبرت كوبيكا. كما كانت على مدى أكثر من 10 سنوات الشريك الرسمي لفريق سوبر F1. ومنذ العام 2013 فإنّ العلامة تعد راعي الوقت الرسمي في بطولة العالم للراليات FIA ، ومنذ العام 2015 فإنّ العلامة تتعاون مع فريق رالي سيتروين توتال أبوظبي العالمي. وتعتبر كريتينا علامة تابعة لمجموعة سواتش التي تعد أكبر مؤسسة عالمية في عالم صناعة الساعات. وقد تمكنت العلامة من تعزيز مكانتها الدولية كرائدة في مجال صناعة الساعات الرياضية التي تتراوح أسعارها ما بين 300 إلى 2000 فرنك سويسري، وتتوزع متاجرها في أكثر من 60 دولة.

المواصفات التقنية

  • الحركة     مصنوعة في سويسرا COSC-certified ETA G10.212 AJ Precidrive™
    • ساعات، دقائق، ثواني صغير، تاريخ، مؤشر انتهاء تاريخ الحياة
    • كرونوغراف عدادات ADD/LAP, 1/10th-sec., 60-min. and 60-sec.
  • العلبة ستينلس سيتل 314L مع طبقة PVD
  • قطر 42 ملم مع شعار ظهر السلحفاة المميز لكريتنيا على العلبة الخلفية
  • قرص أسود بتقنية PVD مع مقياس المسافات باللون الأصفر
  • أزرار دفع مريحة مع تفاصيل باللون الأصفر
  • التاج تاج محمي مع حرفي DS محفورة باللون الأصفر على رأسه
  • المينا أسود مع أصفر وتفاصيل باللونين الأبيض والأحمر
  • طبقة طلاء سوبر لومينوفا مضيئة على العقارب والمؤشرات
  • مقاومة الماء مقاومة للماء حتى ضغط 10 بار (100 متر)
  • الكريستال كريستال ياقوتي مع طبقة غير عاكسه على الوجهين
  • الإبزيم/السوارة مصنوعة من الجلد مع درزات باللون الأصفر على الأطراف
  • مشبك فراشة مع زر توأم مزدوج

النوعية: الأمن المزدوج DS (Double Security)، COSC-certified quartz chronometer، إصدارة خاصة للسباق

المراجع:  C034.453.36.057.10    إصدارة السباق

سويسرا:  CHF 720.- / UK £ 575.- / IRL € 730-*