Tetra Pak وGES تحوزان على جائزة أفضل منصة في معرض Gulfood Manufacturing 2017

حازت شركة Tetra Pak، الرائدة عالميًا في مجال تعبئة المواد الغذائية وتجهيزها، على جائزة أفضل منصة تتجاوز مساحتها 200 متر مربع خلال حفل جوائز التميّز القطاعي لمعرض Gulfood Manufacturing 2017.

وشكّل الهيكل الضخم، الذي صممه وقدّمه أحد الشركاء المعنيين في تقديم خدمات متكاملة للفعاليات، GES، مساحة من 700 متر مربع، مع وجود أربعة مناطق تحاوريّة تفاعلية للزوّار. ومن الجدير بالذكر أن المنصة تمتعت بالعديد من الميزات الجذّابة واللافتة للنظر، بما في ذلك جدار LED بحجم 9 متر مربع، والذي يعرض الواقع Tetra Pak® E3 Hyper Speed r، بالإضافة إلى برنامج خدمات تسويق Tetra Pak – – ساعدت GES من الجانب الإبداعي وإنتاج المحتوى البصري والواجهة التفاعلية.

وقد تم تجهيز المكان بتكنولوجيا الواقع الافتراضي، وبثلاث قاعات اجتماعات ومنطقة ضيافة وصالة جلوس تتسع لـ 112 شخصًا. وشملت منطقة خدمات التسويق المخصصة مختبر “mixology” حصري يقدم وصفات متخصصة للمشروبات، فضلًا عن وجود نموذج لمنطقة لتقديم المشروبات تشتمل على جدار العرض.

هذا، وقد استقطب معرض Gulfood Manufacturing 2017، الذي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي، أكثر من 35،000 شخص، واستضافت منصة Tetra Pak أكثر من 1000 زائر على مدى ثلاثة أيام.

وقال خالد إسماعيل، نائب رئيس إدارة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا بشركة تتراباك، ” تعد مشاركتنا في معرض جلفود للتصنيع هي الأكبر بالنسبة لنا في العام الحالي 2017، وهو فرض علينا ضرورة العمل مع شريك قوي وقادر على استيعاب القيمة الكبيرة التي تتمتع بها علامتنا التجارية، ووجدنا ذلك في GES التي نجحت في العمل معنا بروح الفريق الواحد لتحقيق اهدافنا من المشاركة لتثبت قدرتها على التصميم والتنفيذ لمثل هذه الفعاليات الكبيرة.

قالت جو ويبر، المدير التجاري لشركة GES الشرق الأوسط ” يشرفنا أن نعمل مع شركة Tetra Pak بوصفنا الشريك التسويقي ضمن مشاركتها البارزة في أكبر معرض من نوعه على مستوى العالم، خاصة وان مثل هذه الفعاليات الكبيرة تمثل شهادة واضحة لقدرة وامكانيات شركة GES على تنفيذ العمل على أكمل وجه، من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل”.

نبذة عن شركة GES

GES؛ هي إحدى شركات Viad Corp (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VVI)، وهي شريك عالمي يقدم خدمات كاملة للفعاليات الحيّة، وتُنتج المعارض والمؤتمرات والندوات وفعاليات ومعارض الشركات وتجاربها الترفيهية. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك خدمات العروض الرسمية، إلى جانب الخدمات السمعية والبصرية، وأحدث خدمات التصميم والتسويق والقياس وأماكن إقامة الفعاليات كذلك– كل ذلك مع إتاحة الوصول إلى نطاق عالمي لا مثيل له. ولدى GES عمليات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك في أوروبا وأميركا الشمالية والشرق الأوسط، فضلًا عن تعاقدها مع المعارض والعلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك سبرينغ فير برمنغهام، وأيدكس، وآيبكس، وأديبيك، وكونيكسبو- سي أو إن/ إيه جي جي، وآي إف بي إي (IFPE)، وارنر بروذرز، وورلدسكيلز .

  • الحساب على موقع تويتر: GES_EMEA@
  • @GESMiddleEast
  • الحساب على موقع لينكد إن: linkedin.com/company/ges-emea
  • الموقع الإلكتروني: http://www.ges.com/ae

نبذة عن شركة Tetra Pak

Tetra Pak هي شركة رائدة عالميًا في مجال حلول تعبئة المواد الغذائية وتجهيزها. ونعمل بشكل وثيق مع عملائنا ومورّدينا، ونقدم منتجات آمنة ومبتكرة وسليمة بيئيًا تلبي يوميًا احتياجات مئات الملايين من الناس في أكثر من 170 بلدًا حول العالم. ومع وجود أكثر من 24.000 موظف في جميع أنحاء العالم يتبعون للشركة، فإننا نؤمن بقيادة الصناعة المسؤولة وباتباع نهج مستدام للأعمال التجارية. شعارنا هو “حماية كل ما هو جيّد”، وهو ما يعكس رؤيتنا لجعل المواد الغذائية آمنة ومتوفرة، في كل مكان.

تتوفر المزيد من المعلومات حول شركة Tetra Pak عبر موقعها الإلكتروني www.tetrapak.com