ديفارانا سبا يُعلن عن اطلاق باقات مميّزة للسنة الجديدة

سلسلة مميّزة من العلاجات طوال عام 2018  في مراكز ديفارانا سبا حول العالم

11 ديسمبر 2017: أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن انطلاق برنامج جديد من باقات السبا، يشمل ستّة علاجات مميّزة تقوم على أجود المكوّنات المستخدمة عادة في الوصفات والأدوية التايلاندية التقليدية.

أطلق ديفارانا سبا اسم “تمراب” على مجموعة العلاجات هذه، وهو اسم تايلاندي يُستخدم في وصف هذه الوصفات الممتازة والممعنة في القِدم. من هذا المنطلق، يستعين السبا بأجود المستحضرات والمكوّنات في المسّاجات وعلاجات الوجه والحمّامات بالأعشاب وغيرها من علاجات العافية التي يقدّمها لضيوفه.

كما يحتفل ديفارانا سبا بعيد العشّاق وبشهر الحبّ في فبراير 2018 عبر تقديم باقة Devarana Sweet Tamrab for Love. يحرص هذا العلاج المستوحى من الحلويات التايلاندية الاستوائية على إعادة الصفاء إلى الذهن ويساعد الجسم على الاسترخاء.

وابتداءً من شهر مارس ولغاية أبريل 2018، ستساهم باقة Devarana Ngmab Tamrab Essence في التخلّص من البهتان الذي تُعاني منه البشرة في فصل الصيف بفضل استخدام مزيج مميّز من الألوا فيرا والطين الأبيض التايلاندي وخليط Ngmab التايلاندي، وهو عبارة عن مياه ممزوجة مع البخور والأزهار التايلاندية النادرة.

أمّا بين مايو ويوليو 2018 فستُساعد باقة Devarana Herb Tamrab for Monsoon الضيوف على تحضير أنفسهم لموسم الأمطار المقبل مع علاج زاخر بالأعشاب لتنشيط الجسم والذهن. ومع حلول شهر أغسطس، تنطلق باقة Devarana Tamrab for Rejuvenation الخاصة بعيد الأمّهات، وهي مستوحاة من العلاجات التقليدية بالأحجار الساخنة التي تُقدَّم للمرأة عند الولادة في تايلاند.

كما توفّر الأشهر من سبتمبر إلى نوفمبر 2018 الفرصة لهواة ممارسة الرياضات في الهواء الطلق ليستفيدوا من باقة Athlete Reviver Devarana Tamrab المُعدّة خصيصاً لتعزيز استرخاء العضلات، وتجنّب الإصابات، وتجديد شباب البشرة بعد تعرّضها لأشعة الشمس لفترة مطوّلة.

وختام العام مسكٌ في شهر ديسمبر مع علاج مميّز مستوحى من الحلويات التايلاندية اللذيذة تحت عنوان Gold Delight Devarana Tamrab. يجمع هذا العلاج المزايا المغذّية والشافية لصفار البيض وسكر النخيل واللوبياء الذهبية وأوراق الذهب المشبعة بحليب جوز الهند، فضلاً عن الحبيبات الطبيعية المقشّرة التي تنظّف البشرة وتُغذّيها من الأعماق، فتُزيل الخلايا الجافة والباهتة عن سطحها. ويُساهم المسّاج بالزيت المعطّر في منح الضيوف حساً بالسكينة والاسترخاء.

يُشار إلى أنّ كافة علاجات ديفارانا تمراب مُعدّة بعناية تامّة لتجميل البشرة وإعادة التوازن إلى الجسم والذهن، وهي متوفّرة لدى كافة مراكز ديفارانا سبا في تايلاند والفلبين والمالديف ونيروبي وغوام والقاهرة.

عن دوسِت إنترناشيونال

تأسست دوسِت انترناشونال في عام 1948 من قبل الرئيسة الفخرية السيدة / تانبوينج شانوت بياو التي افتتحت أول فندق لها تحت اسم “برنسيس” على طريق بانكوك الجديد. اليوم، تعد دوسـِت من الشركات الرائدة في إدارة الفنادق والتعليم وتضم مجموعة فريدة من الفنادق والمنتجعات تحت أربع علامات تجارية رئيسية هي دوسِت تاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا.

تدير الشركة حالياً 29 عقاراً حول العالم، وتخطط لتنفيذ 51 مشروعا في وجهات بارزة على غرار أستراليا، وبوتان، والصين، وإندونيسيا، وكينيا، وميانمار، وسلطنة عمان، والفلبين، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وتايلاند، وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

يُشار أيضاً إلى أنّ الشركة تدير ديفارانا سبا والذي يحمل توقيع ديفارانا المميز، وتمتلك قسماً للتعليم يشهد نمواً متسارعاً. تأسس هذا القسم عام 1993 ويتألف من كلية دوسِت تاني، وهي مؤسسة تعليمية تقدم شهادات في التعليم المهني وشهادات دراسات عليا في مجال الضيافة في بانكوك وباتايا؛ وكلية لو كوردون بلو دوسِت لفنون الطهي؛ فضلاً عن مدرسة دوسِت تاني الفندقية التي افتُتحت مؤخراً وهي أول مدرسة للضيافة في تايلاند ترتكز على معايير الكفاءة التي أرسَتها رابطة دول جنوب شرق آسيا “آسيان” لمهنيي السياحة.