“برانتش الجمعة” في مطعم تورو تورور بأبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

يعد “برانتش الجمعة” من الثوابت المتعارف عليها في قطاع الضيافة بأرجاء العاصمة أبوظبي، وها هو مطعم تورو تورو، الذي تم افتتاحه مؤخراً ينضم إلى قائمة الوجهات التي تقدمه.

يوفر مطعم تورو تورو “برانتش الجمعة” بتفاصيل مميزة، كباقي تفاصيل المطعم سواء كانت الديكور، قائمة الطعام، أو الشرفة ذات الواجهة المائية الرائعة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بواحدة من أجمل وجهات تناول الطعام في الهواء الطلق بأبوظبي.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين خدمة الطعام على الطاولة أو تناول الطعام في محطة الطهي الحي، وتعد تجربة “برانتش الجمعة” في هذا المطعم لا مثيل لها.

يبدأ رواد المطعم الحاضرين لتناول “برانتش الجمعة” ظهيرتهم مع الجواكامول المدخن من مطعم تورو تورو، الذي يتم تقديمه على الطاولة. ويمكنهم بعد ذلك التوجه إلى محطة بوفيه الوجبات الباردة والاستمتاع بما يفضلونه من المأكولات البحرية مثل السيفيتش وهواتشينانغو بالإضافة إلى سلطات تورو تورو الشهيرة.

وسيرتاد عشاق اللحوم محطة انتيكوتشوس، حيث ستكون هنالك مجموعة واسعة من روديزو على شواية الفحم، والتي سيتم إرسالها إلى الطاولة عندما تكون جاهزة. وتشمل المحطات الحية الأخرى طاولة تاكو ومحطة للمأكولات الساخنة والمطهوة على البخار مثل إمباناداس والكاتشاباس. كما سيتم تقديم الأطباق الجانبية مثل البطاطا الحلوة وسلطة الكينوا على الطاولة لإضفاء المزيد من الراحة.

وبالإضافة إلى قائمة الخيارات الواسعة من الحلويات الشهيرة التي يقدمها المطعم، يمكن للضيوف من الصغار والكبار الاستمتاع بقطعة أو اثنتين من طاولة آيس كريم تورو تورو.

تصل قيمة الباقة التي لا تشمل المشروبات الكحولية إلى 295 درهم للشخص الواحد، في حين تتوفر الباقة مع المشروبات والكوكتيلات بسعر 445 للشخص الواحد. كما تتوفر باقة الغداء مع الشامبانيا التقليدية بسعر 545 للشخص الواحد.

وتعد محطة البيسكو وعربة الموهيتو من أفضل الإضافات التي يقدمها تورو تورور، ويضيف المتخصصين في إعدادها سحراً خاصاً عند تحضيرها، ليضمنوا أنها ستروق للضيوف عند تجربتها.

وسيتم تقديم “برانتش الجمعة” على أنغام فرقة المطعم الكوبية التي ستعزف موسيقى حية مع دي جي كاتالينا المتواجد على المنصات.

ويعد “برانتش الجمعة” في تور تورو من بين أفضل الوجبات التي تقدم في عالم “البرانتش” بالعاصمة، وخاصة في الشرفة ذات الواجهة المائية التي تطل على مناظر خلابة، وهي أجواء رائعة ومثالية لتناول وجبة منتصف اليوم. بالإضافة إلى ديكورات المطعم الداخلية الرائعة التي تعد الخيار الأمثل لقضاء يوم لا ينسى، إلى جانب القائمة المبتكرة، الكوكتيلات المميزة والإضافات الأصلية مثل محطة المشروبات، الآيس كريم، وشواية الفحم التي تعد من الإضافات المميزة الأخرى.

يُعرف مطعم تورو تورو عالمياً ولديه فروع في دبي وميامي وواشنطن دي سي.