“ليالي” للمجوهرات تقدم تشكيلة جديدة من مجموعة Claudia Romano

لايغيب الذهب الوردي عن صيحات الموضة هذا الموسم، فهو يضفي لمسة أنوثة ودلال ويعكس إطلالة مفعمة بالحيوية، لذا تقدم “ليالي” للمجوهرات تشكيلة جديدة ضمن مجموعة Claudia Romano بتصاميم رومانية من الذهب الوردي الأنيق!

تعتبر التشكيلة خيارك الأمثل للتميز بإطلالة رومانسية ناعمة خلال سهراتك المميزة، حيث تنفرد كل قطعة بلمسات فنية مفعمة بالرقي. وتتألف التشكيلة من أطقم الأساور والخواتم المزينة بقطع الألماس الرقيقة لتعكس هالة من التألق والبريق.

تتوفر التشكيلة في جميع متاجر “ليالي” للمجوهرات وبأسعار تعتمد على حجم القطعة.

حول مجوهرات الليالي:                               

تأسست مجوهرات الليالي ذ.م.م والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي من قبل السيد رائد أحمد باقر والسيد آنوراج سينها عام 1999، وتمتلك الشركة أكثر من 21 متجراً في أرقى مراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم ليالي. تتخصص ليالي في المجوهرات الماسية واللؤلؤية بالإضافة إلى المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة والذهب عيار 18 قيراط، التي تتناغم مع مختلف المناسبات. وتتخصص الشركة في طرح أفضل تصميمات الذهب والماس الأصلي المصدق عالمياً، والمجوهرات المصنوعة يدوياً، ويمكن للعملاء الإشتراك في برنامج ليالي الخاص الذي سيتيح لهم فرصة الاستفادة من مزايا وعروض متميزة، حيث تقوم الشركة أيضاً بابتكار وتصميم مجوهرات وفقاً لرغبة العميل، وتفخر مجوهرات ليالي بتوفير أفضل أنواع المجوهرات ذات التصاميم الإبداعية والمبتكرة لمجاراة آخر خطوط الموضة والتوجهات العالمية، ويرتبط اسم ليالي بالمجوهرات الرفيعة المستوى والخدمة الشخصية الجديرة بالثقة على مدى 17 عاماً.

تتوفر متاجر مجوهرات ليالي في: مول الإمارات، دبي مول، ميركاتو، مركز ميدوز تاون، ابن بطوطة مول، مردف سيتي سنتر، مجمع الذهب والألماس، دبي مينا بازار، سوق مدينة جميرا و فندق منتجع بالم تري كورت و اسبا في جبل علي، ومحلات مجوهرات حصرية في فنادق هيلتون وذا كوف روتانا في رأس الخيمة وزعبيل سراي، بالإضافة إلى متجر ليالي في البحرين سيتي سنتر ومواقع متميزة في عمان.