دللي نفسك مع جلسات T’Sume من Project Beauty

إذا كنتي تقدرين وقتك الثمين في كل يوم ضمن نمط حياتك السريع والذي قد يكون من الأمور الصعبة عليك ، ربما يحتاج الأمر مفهوماً حديثاً… لذلك ، تقدم لكي العلامة التجارية Project Beauty والتي تضمن استوديو الواكس و T’Sume (pron. “sue-may”)، خدمات مخصصة حسب طلبكم ومفهوم جديداً للجمال حيث توفر العلامة التجارية للسيدات اللاتي يبحثن عن علاجات تجميلية فاخرة ومخصصة حسب رغباتهن، خدمات المانيكير والباديكير((Margaret Dabbsوخدمات العناية بالوجه من Biologique، وبالنسبة للسيدات اللاتي تعانين من الجلوس طويلاً في غرف العلاج في الصالونات، سيحصلن على جلسة تدليك للرأس والرقبة والكتف مجاناً بعد جلسة العلاج، والتي ستكون كلمسة نهائية رائعة.

يقدم لك مركز The Wax Studio مجموعة متعددة من خدمات إزالة الشعر للوجه والجسم، خدمة نحت الحواجب وتنسيقها بالإضافة إلى خدمات العناية بالعيون و إطالة الرموش يبواسطة العلامة التجارية Nouveau Lashes و Beauty and Lashes Extensions By Lash Perfect وخدمات العناية بالأظافر من CND Vinylux، CND shellacوالعلامة التجارية العالمية Biologique Recherche

توفر T’Sume خيارات شراء منتجات مختارة من مستحضرات العناية بالبشرة بسعر التجزئة، بحيث يمكنكن اختيار مجموعة العناية بالبشرة P50 من Biologique Recherche والتي لابد وأن تكون موجودة في أي حقيبة تجميل لاستخدامها كمكون رئيسي خلال أي جلسة علاجية للبشرة.

العلامة التجارية Project Beauty التي تضمن استوديو الواكس و T’Sume (pron. “sue-may”)، تفتتح ابوابها هذا الأسبوع لتقديم خدمات مخصصة حسب طلبكم، ومفهوم العلامة التجارية تلك هو رسم خارطة الوجهة الصحيحة للسيدات اللاتي يبحثن عن علاجات تجميلية فاخرة ومخصصة حسب رغباتهن، حيث تستقبل العلامة التجارية ضيوفها بوسادة ترحيبية دافئة للرقبة مصنوعة من نبات اللافندر للحصول على استرخاء مطلق، وبالنسبة للاتي تعانين من خدمة غرف العلاج في الصالونات، سيحصلن على جلسة تدليك للرأس والرقبة والكتف مجاناً بعد جلسة العلاج، والتي ستكون كلمسة نهائية رائعة.

– انتهى-

نبذة عن Project Beauty:

Project Beauty LLC تقع شركة “بروجيكت بيوتي” في طريق الوصل وهي الشركة الأم والتي تحمل بموجبها اثنين من مفاهيم الجمال الفريدة وهما شركتي T’sume و شركة The Wax Studio. خيث تعمل كلاً منهم على تقديم أهم المفاهيم العصرية للجمال والعناية الفاخرة بأسعار معقولة في متناول جميع السيدات. لتقديم خدمات مخصصة حسب طلبكم، ومفهوم العلامة التجارية تلك هو رسم خارطة الوجهة الصحيحة للسيدات اللاتي يبحثن عن علاجات تجميلية فاخرة ومخصصة حسب رغباتهن. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.projectbeautyme.com ولأحدث نصائح الجمال والعروض الرائعة يرجى متابعة موقع التواصل الإجتماعي الانستقرام : www.instagram.com/projectbeautyco