فندق هيلتون دبي ينظم مسابقة رسم للأطفال احتفالاً بموسم الأعياد

بهدف تشجيع الإبداع وتوفير أجواء احتفالية للصغار، هيلتون دبي يدعو الآباء وأطفالهم  للمشاركة في رسم رجل العيد والفوز بجوائز مميزة

دبي، ديسمبر 2017: أعلن فندق ’هيلتون دبي‘ عن تنظيم فعالية خاصة للأطفال بهدف إطلاق العنان لمخيلتهم ورسم لوحات لرجل العيد كما لو أنه يقيم في دبي وذلك في إطار احتفالاته بموسم الأعياد. ومن المتوقع أن يرسم الأطفال لوحات متنوعة لرجل العيد يمتطي مزلجته الخاصة وينزلق عبر برج دبي أو الأقزام الصغيرة وهي توضّب هدايا ومفاجآت موسم الأعياد على الشاطئ. وتستمر المسابقة التي تستهدف الأطفال حتى عمر 12 سنة من 1 ولغاية 25 ديسمبر، وسينال أصحاب الرسومات الثلاث الأفضل جوائز قيمة في 26 ديسمبر.

تنطلق هذه المبادرة الاحتفالية في جميع المطاعم والمقاهي بفنادق ’هيلتون دبي جميرا‘، و’هيلتون دبي ذا ووك‘، و’هيلتون دبي كريك‘ التي ستفتح أبوابها للضيوف من النزلاء المقيمين والزوار. كما تم توفير المحطات اللازمة لأعمال الرسم وتزويدها بالأوراق وأقلام التلوين في كافة المنافذ باستثناء مطعم وردهة ’بيور سكاي لاونج‘ وبار ’بايس سكاي‘ لتشجيع الأطفال على المشاركة. وسيتم وضع صندوق لتسجيل الاشتراك في ردهات الاستقبال للفنادق الثلاثة لتكون متاحة أمام جميع الزوار.

وتتنوع الجوائز المميزة* بين قضاء العطلة الأسبوعية برفقة العائلة في أحد الفنادق التابعة لعلامة ’هيلتون‘ بدبي، ووجبة فطور متأخرة لأربعة أشخاص في مطعم بيتشه الإيطالي وجلسة عشاء لأربعة أشخاص في مطعم ’تيبل 9‘ الفاخر.

  • تطبّق الشروط والأحكام

نبذة عن شركة هيلتون العالمية

تعتبر شركة هيلتون العالمية(NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة حيث تدير وتملك وتؤجر وتمنح الامتياز لأكثر من 4,800 فندق وأكثر من 789,000 ألف غرفة في 104 دول. وطوال 97 سنة تكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال محفظتها التي تضم 13 علامة تجارية عالمية، بما فيها فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، وكانوبي من هيلتون، وكوريو -تشكيلة من هيلتون، ودبل تري من هيلتون، وفنادق إمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وفنادق هامبتون، وترو من هيلتون، وهوم وود سويتس من هيلتون، وهوم2 سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم والحائز على جوائز ’هيلتون إتش أونورز‘ Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. ويمكن لأعضاء برنامج الولاء هذا الحجز مباشرة عبر قنوات هيلتون التي يفضلونها والحصول على العديد من المزايا التي تتضمن حسومات خاصة بالأعضاء ووصول مجاني إلى شبكة واي فاي إلى جانب وسائل راحة رقمية تتوافر حصرياً من خلال تطبيق ’هيلتون إتش أونورز‘ الرائد الذي يتيح للأعضاء تسجيل الوصول واختيار الغرفة ودخول الغرفة بمفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة المواقع: news.hiltonworldwide.com وتواصل مع هيلتون العالمية من خلال: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide وwww.linkedin.com/company/hilton-worldwide.