“نيڤيا للرجال” ونادي “ريال مدريد” يتوسعان بشراكتهما

“نيڤيا للرجال” ونادي “ريال مدريد” يتوسعان بشراكتهما لتغطي أكثر من 70 دولة في أرجاء العالم

“نيڤيا للرجال” تعرض فيديو حصري لاستعدادات لاعبي ريال مدريد سيرجيو راموس ومارسيلو وإيسكو ولوكاس فاسكيز داخل غرفة تبديل الملابس

دبي، 06، ديسمبر 2017: أعلنت “نيڤيا للرجال”، العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال العناية ببشرة الرجل، عن توسيع شراكتها مع نادي “ريال مدريد” لكرة القدم، أحد أشهر النوادي وأكثرها نجاحاً على مستوى العالم، بتوقيع اتفاقية شراكة جديدة تمتد على مدى خمس سنوات وتشمل أكثر من 70 دولة على مستوى العالم. وقد كان الجانبان قد وقعا سابقاً عام 2013 اتفاقية شراكة في عدد من الدول المختارة.

“فلورنتينو بيريز رودريغيز، رئيس نادي “ريال مدريد” وستيفان هايدنريش، الرئيس التنفيذي لـ “بايرزدورف” خلال المؤتمر الصحفي الرسمي الذي أعلن عن الشراكة العالمية “

وبهذه المناسبة قال ستيفان هايدنريش، الرئيس التنفيذي لـ “بايرزدورف”: “هناك الكثير من القواسم المشتركة التي تجمع بين رياضة كرة القدم وأساليب العناية ببشرة الرجل، إذ أننا في “نيڤيا للرجال” نتشارك قيماً مع نادي ريال مدريد تتمثل في الثقة والشغف بالعمل الجماعي والرغبة القوية بالتفوق وتحقيق النجاحات السبّاقة. لذا يسرنا الارتقاء بتعاوننا وشراكتنا مع النادي الذي يعرفه الجميع إلى مستويات عالمية”.

مشهد من التحضيرات داخل غرفة تبديل الملابس: فيديو للاعبي ريال مدريد.

تمثل استعدادات محترفي رياضة كرة القدم مصدراً ثميناً للإلهام يتجلى في طقوس استعدادهم للمباريات لتحقيق أفضل أداء وظهور. لذلك تقدم “نيڤيا للرجال” مشهداً من خلف الكواليس للاعبي نادي ريال مدريد الذين يشكلون حافزاً لعديد من رجال العالم لتبني روتين العناية الشخصية بالبشرة للكشف عن مكامن إشراقهم في حياتهم اليومية. وفي هذا الفيديو، يشارك لاعبون مثل سيرجيو راموس ومارسيلو وإيسكو ولوكاس فاسكيز رؤاهم وعاداتهم داخل غرفة تبديل الملابس، ليتاح للمتابعين اكتشاف الرجال الذين يقفون خلف هؤلاء الأسماء اللامعة، ومشاهدة عاداتهم للعناية ببشرتهم وشغفهم الرفيع بمظهرهم إلى جانب أفضل الأساليب للاستعداد والظهور على الوجه الأمثل.

نبذة عن شركة “بايرزدورف إيه جي” Beiersdorf AG

“بايرزدورف إيه جي” شركة رائدة في تزويد المنتجات المبتكرة عالية الجودة للعناية بالبشرة، ومقرها في هامبورج، وهي شركة مدرجة في مؤشر الأسهم القياسية الألمانية “داكس” DAX، وتحمل خبرة تزيد عن 130 عاماً في مجال العناية بالبشرة. ويعمل لدى الشركة أكثر من 18,000 موظف في مختلف أنحاء العالم. وفي السنة المالية 2016 بلغت مبيعات ” بايرزدورف إيه جي “6,8 مليار يورو. وتعدّ “نيفيا”* NIVIA العلامة التجارية الأولى في العالم للعناية بالبشرة أهم العلامات في محفظة الشركة، والتي تشتمل أيضاً على علامات أخرى، منها: “يوسيرين” Eucerin و”لا براري” La Prairie و”لابللو” Labello و”هانزابلاست /إيلاستوبلاست” Hansplast/Elastoplast. وشركة “بايرزدورف إيه جي “مملوكة بالكامل لشركة “تيسا إس إي” TESA SE وهي شركة عالمية رائدة أيضاً في مجال تصنيع المنتجات اللاصقة ذاتياً، وحلول الصناعة والأعمال الحرفية ولوازم المستهلك.

  • المصدر: “يورومونيتور الدولية المحدودة” Euromonitor International Limited. “نيفيا” تحت مظلة العلامة التجارية ضمن فئات العناية بالجسم، والعناية بالوجه والعناية باليدين. من حيث حجم مبيعات التجزئة، 2016.

https://www.ar.beiersdorf-me.com/