“جميرا بيتش” يعلن انطلاق أعمال تجديد موسعة في عام 2018

فندق “جميرا بيتش” يعلن عن انطلاق أعمال تجديد موسعة في عام 2018  ليكون جاهزاً قبل الذكرى السنوية الـ 21 لتأسيسه

  • التجديد سيشمل 425 غرفة والردهة ومساحات التجزئة وأجزاء من الشاطئ والمرافق الخارجية والمطاعم
  • الخطوة تأتي عقب أعمال التجديد الأولية التي تم إنجازها خلال عام 2017
  • الفندق سيتوقف عن استقبال الضيوف اعتباراً من منتصف شهر مايو ولغاية أكتوبر 2018
  • المرافق التي ستبقى مفتوحة طوال فترة التجديد هي حديقة “وايلد وادي” المائية وأجزاء من الشاطئ ونادي “تاليس فيتنس” و”مقهى تاليس” ونادي الأطفال ومطعم “لا فيراندا

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 3 ديسمبر 2017: أعلنت إدارة “جميرا بيتش هوتيل”، الوجهة العائلية الفاخرة، عن خضوع الفندق لعملية تجديد شاملة خلال فصل الصيف المقبل من منتصف شهر مايو وحتى الأول من شهر أكتوبر 2018. وسيتوقف الفندق عن استقبال الضيوف طوال تلك المدة، وذلك ضمن إطار استكمال برنامج التجديد الذي يمتد لعامين ويشمل الفندق بأكمله.

وسيفتح الفندق أبوابه مجدداً في الأول من أكتوبر بالتزامن مع احتفائه بالذكرى السنوية الـ 21 لتأسيسه، وذلك بحلّة ومرافق جديدة مصممة بحيث تمنح الضيوف تجارب لا تُنسى لسنين قادمة.

وتشمل عمليات التجديد جميع غرف النوم البالغ عددها 425 غرفة، والمساحات العامّة، والردهة، ومساحات البيع بالتجزئة، والشاطئ والمرافق الخارجية، والمطاعم، ومنافذ المأكولات. وتأتي هذه الخطوة بعد أعمال التجديد الأولية التي تم إنجازها في عام 2017، وشملت 172 غرفة و3 أجنحة فندقية، ونادي الأطفال، والشاطئ والمطاعم الشاطئية.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال سفين ويدنهاوبت، المدير العام لـ “جميرا بيتش هوتيل”: “نحن متحمسون للبدء بهذا التحول الكبير الذي سيشهده فندق ’جميرا بيتش‘. وقد تطلب مشروع التجديد تخطيطاً ودراسةً دقيقين. ونحن نعد ضيوفنا الاولياء والمجتمع المحلي في دبي الذين سيفتقدون مكانهم المفضل، بأنهم سيحظون بعد انتهاء عملية التجديد بتجارب فريدة تستحق انتظارهم. وسيحافظ الفندق على شكله الخارجي الذي يشبه الموجة، مع تجديد الجزء الداخلي فقط بحيث يوفر لضيوفه تجارب جديدة لا تُنسى لعشرين عاماً آخر”.

وعلى الرغم من أن الفندق وبعض مطاعمه ستغلق أبوابها طوال العطلة الصيفية، لكن حديقة “وايلد وادي” المائية ستستقبل الضيوف كالمعتاد، مع توفير إمكانية وصول مجانية وغير محدودة لجميع نزلاء الفنادق الأخرى بما فيها “برج العرب جميرا”، و”مدينة جميرا”، و”جميرا زعيبل سراي”، و”جميرا أبراج الإمارات”، و”جميرا فندق الخور”.

ومن المرافق الأخرى التي ستبقى مفتوحة ولن تتأثر بعملية التجديد نادي “تاليس فيتنس”، و”مقهى تاليس”، وأجزاء معينة من الشاطئ، ونادي الأطفال، ومطعم “لا فيراندا” خلال فترة الغداء.

ويشار إلى أنه سيتم توفير أماكن بديلة للإقامة في دبي لجميع الضيوف ممن لديهم حجوزات خلال فترة التجديد، وذلك في إحدى المرافق الرئيسية على شاطئ البحر ضمن فندق “مدينة جميرا”.

للحجز والاستفسار:

حول “مجموعة جميرا”

تعتبر “مجموعة جميرا” من الشركات العالمية الرائدة بمجال إدارة الفنادق الفاخرة، وهي عضو في “دبي القابضة”. وتتولى المجموعة تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة بما فيها “فندق برج العرب” الشهير عالمياً؛ وتدير المجموعة أيضاً العديد من الفنادق والمنتجعات في دبي وأبوظبي (الإمارات)، والكويت (منطقة الشرق الأوسط)، وفي أنحاء متعددة من أوروبا مثل باكو وفرانكفورت، وإسطنبول، ولندن، ومايوركا (اسبانيا) في أوربا. كما تمتلك المجموعة محفظة أعمال في آسيا تشمل جزر المالديف وشنغهاي.

وتدير المجموعة علامة “جميرا ليفينغ” للشقق الفندقية، والتي تشمل مشاريع في كل من دبي ولندن؛ بالإضافة إلى العلامة التجارية المعاصرة “فينو”؛ و”منتجع تاليس سبا” الصحي؛ ومجموعة مطاعم جميرا؛ و”حديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”؛ و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة”؛ و”سيريوس”، البرنامج العالمي لولاء العملاء الخاص بالمجموعة. كما تطمح “مجموعة جميرا” لإطلاق مشاريع مستقبلية للعديد من الفنادق الفخمة في الصين والهند وإندونيسيا والأردن وماليزيا وموريشيوس وسلطنة عمان وروسيا والإمارات العربية المتحدة. ويتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com.