10 أسباب تجعل من معرض دبي لكمال الأجسام لعام 2017 فعالية لا بد من حضورها

اقتراب موعد الفعالية الأبرز لكمال الأجسام واللياقة البدنية في الشرق الأوسط حاملةً معها نهاية أسبوع حافلة للمشاركين على اختلاف مستويات لياقتهم البدنية

نخبة العارضين يكشفون عن أحدث منتجاتهم في السوق الإقليمية

الأمارات العربية المتحدة- دبي 6 ديسمبر: يشارف معرض دبي لكمال الأجسام، الفعالية العالمية الرائدة لرياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية في الشرق الأوسط، على الانطلاق بنسخته الثانية. ويعدُ الزوار ببرنامجٍ حافل موجه لمختلف الفئات وليس الأبطال والرياضيين المحترفين فحسب، وذلك يومي 8-9 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

ويشغل المعرض مساحة 14 ألف متر مربع، وينظم هذا العام مجموعة من الأنشطة والعروض التي تواكب رغبات جميع أطياف المشاركين؛ من اللاعبين المتمرسين في رياضة كمال الاجسام إلى رواد نوادي اللياقة البدنية الهواة سواء كانوا بصدد تجربة وشراء منتجات اللياقة البدنية أو متابعة المنافسات والعروض الشيقة.

وبهذا الشأن، قال جريج هارتلي رئيس التسويق لدى المعرض: “يُعتبر معرض دبي لكمال الأجسام الفعالية الأبرز من نوعها في الشرق الأوسط، مما يجعل منه الوجهة الوحيدة لرواد اللياقة البدنية من الصغار والكبار في المنطقة للاطلاع على أحدث المنتجات والابتكارات في هذه القطاع، والاستمتاع بمتابعة أشهر المنافسات العالمية وحضور ندوات مرموقة إلى جانب التواجد برفقة ألمع أبطال اللياقة البدنية حول العالم”.

وأضاف: “تشهد الإمارات العربية المتحدة اهتماماً متنامياً ولافتاً بالصحة واللياقة البدنية، وهنا يأتي دور معرض دبي لكمال الأجسام لتعزيز هذا الزخم من خلال برنامجٍ مميز لا يقتصر على أبطال كمال الأجسام والرياضيين المحترفين، إنما يخص العائلات كذلك بأنشطة ترفيهية وعروض مشوقة تضمن لهم قضاء أمتع الأوقات”.

ومن أهم الأسباب التي تجعل من معرض دبي لكمال الأجسام لعام 2017 فعالية لا بد من حضورها:

التباهي أمام الأصدقاء

تخيلوا كمية الإعجابات التي ستنهال على صور السيلفي التي تجمعكم بإيدي هول، حامل لقب أقوى رجل في العالم لعام 2017. حيث سيتواجد البطل الخارق والقادر على رفع أثقال بوزن 500 كغ طوال مدة المعرض، وسيتحدث إلى الجمهور في المسرح البلاتيني في 8 ديسمبر عند الساعة 4:00 عصراً. كما سيحظى الزوار بفرصة لقائه شخصياً على مدار عطلة نهاية الأسبوع إلى جانب البطلين المتوجين بدورات عديدة من بطولة ’مستر أولمبيا‘ روني كولمان وجاي كاتلر، والبطل المصري بيج رامي، وكاي جرين، نجم الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني الناجح ’سترينجر ثينجز‘، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي بيج هاثاوي.

الاطلاع على أحدث منتجات اللياقة البدنية

سيشهد معرض دبي لكمال الأجسام مشاركة أكثر من 150 علامة عالمية رائدة في مجال التغذية الرياضية واللياقة البدنية وكمال الأجسام طوال عطلة نهاية الأسبوع. مما سيتيح للزوار فرصة الحصول على مئات العينات المجانية من علامات’سبورتر‘ و’لايف فارمسي‘ (رعاة بلاتينيون) و’دكتور نيوتريشن‘ و’كويست‘(رعاة ذهبيون) وغيرها. فيما ستطلق بعض من أبرز الأسماء في هذا المجال إصداراتها الجديدة من المكملات الغذائية والمنتجات والابتكارات التقنية.

ومن المقرر أن تشارك باقة من علامات الألبسة الرياضية الراقية أحدث تشكيلاتها خلال المعرض مثل علامة ’وورك آوت إمباير‘ الجديدة من السويد والتي تفخر بمواكبة أرفع معايير الجودة والتصميم. حيث تستعين بنخبة الفنانين والمنتجين في القطاع لإنتاج تصاميم تتنوع بين الطابع الجريء النابض بالألوان واللمسة البسيطة والمميزة في آنٍ معاً.

احتفلوا مع سبورتر

وسيجذب متجر “سبورتر” وهو أحد الرعاة البلاتينيون للمعرض اهتمام الزوار بدءا بالإعلان عن تجديد العلامة التجارية وانتهاء بتوفير المنتجات التي تعزز صحة ولياقة الأفراد. ويهدف الموقع الإلكتروني الجديد، الذي سيتم إطلاقه هذا الأسبوع، إلى توفير حلول شاملة لعشاق اللياقة البدنية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم، سواء كان ذلك عبر توفير المكملات الغذائية أو الاكسسوارات الداعمة للياقة.

واحتفالا بإطلاق العلامة التجارية الجديدة، ستقوم “سبورتر” بتقديم بعض العينات المجانية لمنتجاتها إلى الزائرين، فضلا عن تنظيم بعض المسابقات الشيقة ذات الجوائز الرائعة.

وستطلق “سبورتر” خلال المعرض مجموعة من المنتجات الجديدة التي تندرج في إطار المكملات الغذائية.

المشاركة في جلسات تدريبية للياقة البدنية

يشكل انطلاق المعرض وتوافد حشود عشاق اللياقة البدنية على مدار عطلة نهاية الأسبوع حافزاً للجميع للمشاركة في فعاليات اللياقة. وستكون شركة اللياقة البدنية العملاقة ’ليه ميلز‘ بانتظاركم خلال فعالية ’دي إم إس أكتيف‘ يوم 9 ديسمبر مع عرض خاص يُقام لمرة واحدة ويشمل جلسات تدريبية للمشاركين على اختلاف مستويات لياقتهم البدنية. حيث تستمر من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 7:00 مساءً، وتتضمن تمارين ’بودي بامب 104‘و’بودي ستيب 110‘ و’ليه ميلز سبرينت 10‘ و’بودي كومبات 74‘ و’بودي أتاك 100‘. ومن المقرر أن يكون هذا العرض من أكبر التدريبات الجماعية التي تشهدها المنطقة، لذلك لا تفوتوا فرصة المشاركة مع أصدقائكم.

متابعة أبرز المنافسات عن كثب

سيشهد المعرض إقامة بطولة ’الخليج كلاسيك‘ (Gulf Classic) بتنظيمٍ من الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية (IFBB). وفي حال عدم رغبتكم بالمشاركة، بوسعكم الجلوس ومتابعة 350 لاعباً من مختلف أنحاء المنطقة والعالم يتنافسون للفوز بإحدى بطاقات اللاعب المحترف التسع. كما يضمن لكم المعرض قضاء أمتع الأوقات مع العروض الترفيهية التي تزخر بها دورة هذا العام بدءاً بمسابقة الشخص الأكثر لياقةً في دبي من تنظيم شركة ’فيتنس إن دي إكس بي‘ (Fitness in DXB)، أول مجتمع للياقة البدنية في المنطقة، وبطولات TK لهواة الملاكمة والفنون القتالية المختلطة والملاكمة التايلندية (مواي تاي)، وانتهاءً بمنافسة ’جولد راش‘ من نادي ’كروس فت جولد بوكس‘، و”كأس دبي الذهبي” ومسابقة ’جرافيتي باركور ران‘.

قيمة مجزية لنقودكم

تتوافر تذاكر حضور معرض دبي لكمال الأجسام بسعر 75 درهم إماراتي لتذاكر الدخول ليوم واحد للشخص البالغ عبر الموقع الإلكتروني، وبسعر 100 درهم إماراتي عند مدخل المعرض. فيما تتوفر تذاكر الدخول طيلة مدة المعرض مقابل 100 درهم عبر الموقع الإلكتروني، ومقابل 150 درهم إماراتي عند مدخل المعرض. أما تذاكر كبار الشخصيات VIP لكلا اليومين فتتوافر مقابل 500 درهم إماراتي. وتُتاح التذاكر العادية لحضور فعالية ’ريبوك ليه ميلز لايف‘ مقابل 299 درهم إماراتي وبطاقات كبار الشخصيات بسعر 479 درهم إماراتي. يمكنكم شراء التذاكر عبر الرابط: https://tickets.virginmegastore.me/ae/sports/5084/dubai-muscle-show

وhttps://tickets.virginmegastore.me/ae/sports/5245/dms-active

 

نبذة عن معرض دبي لكمال الأجسام:

www.dubaimuscleshow.com

يعتبر معرض دبي لكمال الأجسام معرضاً عالمياً رائداً في مجال اللياقة البدنية وبناء الأجسام في الشرق الأوسط، حيث يجمع أكثر من 20 ألفاً من مستهلكي منتجات اللياقة البدنية والرياضيين المحترفين والمدربين الشخصيين ولاعبي كمال الأجسام من حول العالم. وتعتبر هذه الفعالية بمثابة مساحة العرض الأمثل لأكثر من 100 من علامات التغذية الرياضية وبناء الاجسام وصوتاً موثوقاً لهذا القطاع يغذي شغف عشاق اللياقة البدنية ويوفر الكثير من فرص المبيعات والتسويق للمشاركين.

وأقيمت دورة عام 2016 الافتتاحية للمعرض في منتجع ’شاطئ دبي مارين‘. أما اليوم وفي عامه الثاني، انتقل المعرض إلى مركز دبي التجاري العالمي حيث سيحظى بمساحة 14 ألف متر مربع في قاعتي زعبيل 5 و6. كما ستشهد دورة هذا العام إطلاق فعالية ’دي إم إس أكتيف‘، فعالية اللياقة البدنية وأنماط الحياة النشطة العالمية الرائدة في دبي والتي ستنطوي على يوم من الجلسات التعليمية في مجال اللياقة البدنية المنظمة من قبل ’ريبوك ليه ميلز‘.

وتشتمل قائمة المواهب العالمية المشاركة في دورة عام 2017 من معرض دبي لكمال الأجسام على أقوى رجل في العالم إيدي هول والحائز على 8 ألقاب في بطولة ’مستر أولمبيا‘ روني كولمان والحائز على 4 ألقاب في بطولة ’مستر أولمبيا‘ جاي كاتلر والحائز على 3 ألقاب في بطولة ’مستر أولمبيا‘ جاي هول وبطل كمال الأجسام المصري بيج رامي.