فنادق سيتي ماكس تعلن افتتاح فندق سيتي ماكس أسوان في مصر

خطت فنادق سيتي ماكس أولى خطواتها في مدينة أسوان التاريخية في مصر بالإفتتاح الهاديء لفندق سيتي ماكس أسوان في الأسبوع الماضي. يحمل الفندق 4 نجوم وتملكه شركة مصر هولندا للإستثمارات السياحية يتمتع بموقع متميز على كورنيش النيل على مقربة من أهم المعالم السياحية في أسوان. يضم الفندق 79 غرفة مزودة بكافة وسائل الراحة والخدمات العصرية.

أكد راسيل شارب، رئيس العمليات التنفيذي، فنادق سيتي ماكس، أنه: “من الرائع أن نفتتح أول فنادقنا خارج الإمارات العربية المتحدة ونؤكد إلتزامنا بتنمية حافظة أعمالنا في المنطقة. أسوان مدينة مهمة في مصر وبها إمكانات هائلة للنمو. يسعدنا أن ندخل المدينة في هذا الوقت الاستراتيجي الحاسم. فندق سيتي ماكس أسوان فندق جميل، يتمتع بموقع مناسب للمسافرين من أجل العمل والترفيه على حد سواء. وبتصميمه العصري الملائم لعشاق السفر اليوم، يوفر الفندق لضيوفه إقامة مريحة بسعر معتدل مع مزايا صغيرة أخرى تضفي لمسة فارقة – سواء الإنترنت اللاسلكي المجاني، القيمة الإضافية أو المساحة الأكبر. نحن في فنادق سيتي ماكس نتجاوز حدود الخدمة لكي نقدم تجارب لا تنسى”.

يضم فندق سيتي ماكس أسوان مرافق ترفيه بديعة منها حمام سباحة خارجي، كافيه، ساونا، جاكوزي ومطعم مفتوح طوال اليوم. الديكور عصري وبعض الغرف تطل على مناظر جميلة للنهر في حين تطل أخرى على مشاهد للمدينة.

أسوان هي ثالث أكبر مدينة في مصر وتعتبر مركزاً إدارياً، تجارياً وسياحياً مهماً في جنوب وادي النيل. المدينة بها العديد من محاجز الجرانيت، وكانت بوابة قدماء المصريين إلى أفريقيا. وبينما تضم المدينة الكثير من المعالم الجديرة بالمشاهدة، فإنها كذلك مكان يمكن فيه للمرء أن يتمتع بإسترخاء حقيقي. يجري نهر النيل بهدوء من بحيرة ناصر ملتفاً حول صخور هائلة من الجرانيت الأسود وجزر مرصعة بالنخيل. القرى النوبية المتعددة الألوان تتناثر على جانبي النهر وتتألق وسط صحراء الضفة الغربية. تقوم مصر للطيران بتسيير رحلات يومية من القاهرة إلى أسوان والعودة. كما يمكن الوصول إليها بالقطار، الطريق السريع ومن البحر.

حول فنادق سيتي ماكس

فنادق سيتي ماكس جزء من قسم الضيافة في مجموعة لاندمارك، وقد نشأت كعلامة فندقية أنيقة بسعر مناسب من خلال رؤية لتحقيق الريادة في قطاع الضيافة بالسوق المتوسطة، مقدمة تجارب فريدة بقيمة استثنائية. ومع حافظة أعمال هائلة تشمل فنادق تمتلكها المجموعة وأخرى تحت إدارتها، كلها تتمتع بمواقع استراتيجية في أهم المدن للأعمال والترفيه، تتوسع الشركة بسرعة في الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن غيرها من الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط. تتميز فنادق سيتي ماكس في قطاع السوق المتوسطة بما توفره من أماكن رائعة للطعام والترفيه، حيث ترحب بالضيوف للتمتع ببعض مباهج الحياة من خلال تحويل الضيافة غير الشخصية إلى بساطة تنبض بالحياة والحيوية. وتتعزز التجربة أكثر من خلال الشراكة الحصرية مع “شكرا”، أكبر برنامج للولاء في المنطقة، يقدم لأعضائه مزايا هائلة كل مرة يقيمون فيها أو يتناولون الطعام في فنادق سيتي ماكس.

تابعوا فنادق سيتي ماكس @ (@citymaxhotels) على فيسبوك، تويتر وانستجرام، وتقاسموا الصور على الهاشتاج: #CitymaxHotels

للمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع: www.citymaxhotels.com