تخفيضات تصل إلى 65٪ على أشهر معالم دبي السياحية والمطاعم

“بطاقة مهرجان دبي للتسوّق” تقدّم تخفيضات تصل إلى 65٪ على أشهر معالم دبي السياحية والمطاعم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 ديسمبر 2017: سيتمكّن زوّار مهرجان دبي للتسوّق الذي تنطلق فعالياته في 26 ديسمبر الحالي وتستمر حتى 27 يناير 2018 من الحصول على تخفيضات مذهلة في أكثر من 60 وجهة ترفيهة وسياحية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم المميّزة، وذلك من خلال بطاقة مهرجان دبي للتسوق، التي توفّر خصومات تصل إلى 65٪.

ويمكن الإستفادة من التخفيضات عبر تفعيل البطاقة بدءاً من 26 ديسمبر الحالي والاستمرار باستخدامها حتى 20 فبراير 2018، حيث يمكن الحصول على أسعار مخفّضة في أكثر من 40 وجهة مميّزة مثل: “قمة برج خليفة” و“لا بيرل” و”دبي باركس آند ريزورتس” وآي إم جي عالم من المغامرات”. كما سيتمكّن محبّو الألعاب المائية من التمتّع بالأجواء المشوّقة في “حديقة وايلد وادي المائية“، فيما ستتوفر خيارات أخرى للأطفال للعب والمرح واكتساب مهارات جديدة في “كيدزانيا”.

وسيكون أمام عشّاق المؤكولات تجارب عدّة لتذوق ألذ الأطباق في 21 مطعماً، ومن ضمنها : مطعم “شان كونولي” في “دبي أوبرا” ومطعم “تاي شي” في أهرامات “وافي” ومطعم “كاليدوسكوب” في “أتلانتس النخلة“، بالإضافة إلى مطعم “سبايس فالي” في” آي إم جي عالم من المغامرات” الذي يقدم خصومات كبرى على أسعار البوفيه اليومية، أما لمحبي احتساء الشاي يمنح مطعم “البيت” الراقي في وسط مدينة دبي أسعاراً مميزة لحاملي البطاقة.

وتتوفر باقات “بطاقات مهرجان دبي للتسوّق” بأسعار تبدأ من 399 درهماً، كما يمكن الحصول على عروض البطاقة المتعددة، التي تتيح المرونة الكاملة وذلك بناءً على عدد العروض الترويجية المفضلة.

ومن الجديد بالذكر أن الدورة الثالثة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي(دبي للسياحة) تتضمن فعاليات مميزة مثل عروض الألعاب النارية الرائعة، والعديد من الفعاليات المجانية التي تناسب مختلف أفراد العائلة في معظم المراكز التجارية. وكذلك فعاليات خاصة بقطاع التجزئة تختص بالأزياء والموضة، والجمال والعطور، والذهب والمجوهرات.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول التخفيضات على رسوم الدخول إلى الوجهات والمعالم السياحية وكذلك على المطاعم، وكذلك شراء باقات بطاقة مهرجان دبي للتسوق من خلال زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.dsfpass.ae

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة):

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

Related posts