سوبردراي تفتتح أول متجر لها في المنار مول برأس الخيمة

  • افتتاح أول متجر لعلامة الأزياء الشهيرة في الإمارات الشمالية
  • مشروع توسيع المنار مول يسهم بجذب أبرز العلامات التجارية العالمية الكبرى ويقدم تجربة تسوق مميزة للمقيمين والزوار في رأس الخيمة

افتتحت شركة الخياط للاستثمارات، الشركة القابضة الرائدة في دبي والتي تمثل أكثر من 200 علامة تجارية عالمية، أول متجر سوبردراي في الإمارات الشمالية في المنار مول الذي تم تجديده حديثاً، وهو مركز التسوق والترفيه الأكثر شهرة في إمارة رأس الخيمة.

وقد شهد المنار مول مؤخراً انتهاء المرحلة الأولى من مشروع التجديد الذي تبلغ تكلفته 100 مليون دولار أمريكي.

وبهذا الصدد قال شون كيرلين، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في شركة الخياط للاستثمارات: “يسرنا الإعلان عن افتتاح أول متجر لعلامة سوبردراي في رأس الخيمة في المنار مول. وقد شهدت هذه العلامة نجاحاً ملحوظاً منذ إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2010. وتعتبر سوبردراي علامة تجارية معاصرة تركز على المنتجات عالية الجودة المميزة بأسلوبها المميز، ونحن سعداء بجذب هذه العلامة التجارية العالمية إلى هذا السوق”.

وتعتبر سوبردراي علامة مفضلة لدى العديد من المشاهير بما في ذلك ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت وزاك إيفرون وديفيد بيكهام، واكتسبت شهرة عالمية منذ إطلاقها في العام 2004 وشهدت نمواً سريعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه قال بينوي كورين، المدير العام لمجموعة الحمرا: “يسهم مشروع توسعة المنار مول بخطوة مميزة للارتقاء بقطاع التسوق والترفيه في إمارة رأس الخيمة إلى آفاق جديدة. ونسعى لاستقطاب أبرز العلامات التجارية العالمية لتعزيز مكانتنا كوجهة مفضلة للتسوق والترفيه وتناول الطعام في الإمارات الشمالية”.

يقع المنار مول بالقرب من وسط مدينة رأس الخيمة ويتم تطويره وإدارته من قبل مجموعة الحمرا، ويضم العديد من العلامات التجارية المشهورة مثل “كارفور” و”ماركس أند سبنسر” و”إتش أند إم” و”سيفورا” و”إم أند كو” و”جاب” و”نيو لوك” و”نكست” و”ماذر كير” و”بوتز” وباث أند بودي وركز” و”تشيليز” وماكدونالدز” و”كي إف سي”، بالإضافة إلى مجموعة من العلامات التجارية المحلية الشهيرة بما في ذلك “باريس غاليري” و”صن آند ساند سبورت” و”داماس” و”إي ماكس” و”فن سيتي” وصالات سينما نوفو.

لمحة عن مجموعة الحمرا:

تتميز مجموعة الحمرا بريادتها في مجال التطوير العقاري والاستثمار في إمارة رأس الخيمة، وتركز المجموعة على تطوير المشاريع العقارية التي توفر مستويات راقية من نمط الحياة، بالإضافة إلى الاستثمار في قطاعات الضيافة الفاخرة والتجزئة والترفيه. وتماشياً مع النمو الهائل الذي شهدته إمارة رأس الخيمة، رسخت مجموعة الحمرا مكانتها الرائدة في المشهد العقاري في الإمارة منذ تأسيسها في عام 2003. وتشمل مجالات الأعمال الرئيسية للمجموعة قطاعات العقارات والضيافة والتجزئة والترفيه، ونجحت المجموعة خلال السنوات الماضية بترسيخ مكانتها كمطور عقاري رئيسي في رأس الخيمة وكواحدة من أكثر الشركات ديناميكية في منطقة الشرق الأوسط.