احصلي على شفاه غنية وممتلئة مع مستحضر بدليل العمليات الجراحية

مستحضر بدليل العمليات الجراحية Fillerina Lip Volume لشفاه غنية وممتلئة

إذا كنتي ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة كعلامة من علامات الجمال وكدليل على التباطؤ في تقدم العمر،  إليك مستحضر   Fillerina’s Lip Volume  الذي سوف يساعدك في تحقيق حلمك،  فالآن أصبح من الممكن إضافة كثافة ومظهر جذاب لشفتيكِ دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات جراحية.

يتميز مستحضر Fillerina Lip Volume بتركيبة مميزة تضم مزيجاً من ستة جزيئات مختلفة من حمض الهيالورونيك تختلف من حيث الحجم والوزن، الأمر الذي يجعله قادراً على تحسين حجم شفتيكِ من خلال أثره الفعال في ملء الشفاه ومنحها مظهراً ممتلئاً من خلال التغلغل بعمق داخل طبقات البشرة. يساعد المنتج في ملء الأنسجة التي فقدت حجمها وكثافتها نتيجة التقدم في العمر والعوامل البيئية الأخرى كما يساعد في الحفاظ على مستوى الترطيب والتغذية لشفتيكِ. تعمل المكونات الفعالة الأخرى مثل الماتريفول على تحسين تغذية أنسجة البشرة والمعالجة الطبيعية لمواد ملء البشرة، وذلك لإكساب الشفاه مظهراً ممتلئاً بشكل متزايد تدريجياً.

يوضع المستحضر على شفاه نظيفة  وجافة، ويترك لبضع دقائق.  يتم تكرار العملية خمس مرات في اليوم على شفاه نظيفة ويوزع عليها بالتساوي حتى تخترق المكونات أنسجة البشرة خلال بضع دقائق وتتغلغل فيها. يوصى بالاستمرار في استخدام هذا المستحضر لمدة شهر، مع المداومة على شرب المياه للحصول على نتائح رائعة.

Fillerina هو ثمرة 5 سنوات من الأبحاث التي أجرتها شركة لابو كوسبروفر السويسرية، المعروفة بخبرتها وتطبيقها لأعلى معايير السلامة الإكلينيكية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في مجال مستحضرات التجميل. تتوفر مستحضرات Fillerina في كبرى الصيدليات بالإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 289 درهماً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.labosuisse.com.

أو التواصل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/FillerinaUAE/?fref=ts

نبذة عن Labo Cosprophar Suisse

Labo Cosprophar Suisse (علامة تجارية سويسرية مسجلة عام 1989) هي شركة رائدة في صناعة مستحضرات التجميل؛ إذ تغطي شبكة توزيعها 32 دولةً، ولأنها قوة فاعلة في مجال الأبحاث والتطوير، فإن الشركة تخصص استثمارات ضخمة لهذا المجال، للتوصل لمنتجات مبتكرة تفيد أخصائيي التجميل والمستهلكين.  للمزيد من المعلومات عن مجموعة المنتجات والمعالجات يرجى زيارة الموقع التالي http://www.labosuisse.com.

Related posts