بطولة بولو الشاطئ تحتضن كوكبة واسعة وفريدة من الأنشطة المميزة

بطولة بولو الشاطئ دبي 2017 المقدمة من نيسان تحتضن كوكبة واسعة وفريدة من الأنشطة المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 10 ديسمبر 2017: تعود بطولة “بولو الشاطئ دبي2017” في نسختها هذا العام المقدمة من ’نيسان‘ لتنطلق فعالياتها في ’سكاي دايف دبي‘ يومي الخميس 14 والجمعة 15 ديسمبر الجاري. وتُعد البطولة واحدة من أكثر الفعاليات المرموقة والمشوِّقة على جدول الفعاليات الرياضية والاجتماعية في المنطقة، وتدعوا جميع روادها ليكونوا في أبهى حلة استعداداً لحضور هذه الفعالية الرياضية التي لا تفوّت بصحبة كبار الشخصيات الاجتماعية البارزة في دبي.

وتقام البطولة في نسختها الحالية للعام الثالث على التوالي تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، حيث تتبارى أربعة فرق بولو تضم لاعبين محليين وعالميين ضمن الحلبة الشاطئية المبنية خصيصاً لهذه البطولة طمعاً بالفوز باللقب الثمين.

ويمكن لمحبي الاحتفال المتحمسين حضور البطولة ضمن منطقة المدرجات الواسعة المقابلة لأرضية الميدان في منطقة ’شمس‘ الرائعة لقاء 60 درهم إماراتي، في حين يمكن للأشخاص الراغبين بالاستمتاع بتجربة تحمل مزيداً من الخصوصية حجز مقعد في منطقة ’مجلس‘ المخصصة لكبار الشخصيات، وذلك مقابل 700 درهم إماراتي متضمنة تذكرة الدخول وطاولة جلوس فاخرة، إضافة إلى كمية مفتوحة من الأطعمة والمشروبات.

وستترافق فعاليات البطولة ومنافساتها بمجموعة مميزة من العروض الموسيقية الحية، بمشاركة كوكبة معروفة من المنسقين الموسيقيين مثل “باتل”، و”مس صوفي” و”سي إن وليامز”. أما يوم الجمعة فسيشهد أداء منتظرا للمغني جوش مكارثي بإيقاعاته الحساسة، وكارمن و بلاك تي مع موسيقى البوب.

وتحمل أجواء البطولة العديد من الأنشطة الترفيهية كرقصة الأحصنة Z7 ، وعروض القفز على الحواجز. كما سيستمتع الحضور ببعض الرقصات العربية في آخر البطولات الرياضية الكبرى التي تشهدها الإمارة.

معلومات حول البطولة: تتوفر تذاكر بطولة ’بولو الشاطئ دبي‘، المقامة في 14 و15 ديسمبر في ’سكاي دايف دبي ‘ على الموقع الإلكتروني: www.platinumlist.net

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.beachpolocup.com ، أو التواصل مع شركة ’ماميمو‘ على البريد الإلكتروني: info@mamemo.tv

كما يمكن للمشجعين متابعة آخر الأخبار والمستجدات المتعلقة ببطولة ’بولو الشاطئ دبي 2017‘ المقدمة من ’نيسان‘ عبر فيسبوك على: www.facebook.com/DubaiBeachPoloCup ، وتويتر على: www.twitter.com/beachpolocup، وإنستاجرام على: www.instagram.com/beachpolocup .

لمحة عن “بطولة بولو الشاطئ دبي”

انطلقت “بطولة بولو الشاطئ دبي” للمرة الأولى عام 2004 في دبي بتنظيم من ’ماميمو للإنتاج‘، والآن بعد مرور 13 عاماً على انطلاقها نمت لتشمل ما يزيد عن 33 مدينة حول العالم. وتقام دورة عام 2017 من البطولة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، وذلك للعام الثالث على التوالي.

www.beachpolocup.com

لمحة عن ’ماميمو للإنتاج‘

تتخصص ’ماميمو للإنتاج‘ –التي تتخذ من دبي مقراً لها- في إنتاج الوسائط التفاعلية والتسويق الحي، وتقدم باقة كاملة من الخدمات الإبداعية بدءاً من التصورات الأولية وحتى التجارب المكتملة، بما يغطي الإنتاج والتصميم والتسويق. وقد نمت الشركة على مدى عقدين من الزمان لتتحول من شركة محلية للعمليات التسويقية إلى وكالة إبداعية عالمية تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات.

www.mamemo.tv