سماء دبي تستقبل العام الجديد بأربع عروض ساحرة للألعاب النارية

دبي فستيفال سيتي تضيء سماء دبي في حفل استقبال العام الجديد بأربع عروض ساحرة للألعاب النارية

زوّار فستيفال باي على موعد مع تجربة مبهرة ضمن فعاليات مجانية ومذهلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 ديسمبر 2017: كشفت دبي فستيفال سيتي، وجهة التسوق والترفيه والطعام الرائدة في دبي، عن برنامجها المذهل والحافل بفعاليات استقبال العام الجديد، والذي يتضمن حفلات موسيقية حية وعروضاً مبهرة تحييها عروض “تخيل‘ العالمية والخاصة بـ ’دبي فستيفال سيتي‘، فضلاً عن أربعة عروض للألعاب النارية تزين سماء المدينة خلال الأمسية.

تنطلق هذه العروض الترفيهية المجانية في دبي فستيفال سيتي ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، لتزدان بعدها سماء منطقة ’فستيفال باي‘ بالألعاب النارية التي تضيء الأجواء على رأس كل ساعة بدءاً من التاسعة وحتى منتصف الليل، ليعلن حينها العرض النهائي المذهل والأضخم للألعاب النارية عن استقبال مميز للعام الجديد.

ويحظى زوّار ’فستيفال باي‘ بقضاء أمسية رائعة يحلو فيها الاستمتاع بهذه الفعاليات الترفيهية وتناول أطايب الطعام في مطاعم الواجهة المائية بما فيها ’إيتالي‘، و’سيرينديبيتي 3‘ و’تشيز كيك فاكتوري‘ و’ناندوز‘ و’القرية التركية‘ و’جوز كراب شاك‘ و’شوغر فاكتوري‘ و’الفنار‘ و’بيبر ميل‘ و’تكساس رودهاوس‘، و’موتوماشي‘، و’كاليفورنيا بيتزا كيتشن‘، و’بوكا دي بيبو‘، ومطعم المأكولات اللبنانية الذي تم افتتاحه مؤخراً ،’سمسم‘.

وتدعو دبي فستيفال سيتي الجميع للاستمتاع مجاناً باحتفالات رأس السنة الرائعة في رحابه وننصح الزوار الراغبين بمتابعة كافة تفاصيل الفعاليات المسارعة للحجز المسبق في مطعمهم المفضل. تتوافر مواقف سيارات فسيحة ضمن الموقع، كما يمكن للزوار الذين سيصلون باكراً الاستفادة من عروض التسوق الرائعة في المركز التجاري، أو الاستمتاع بمناظر الغروب الخلابة من العجلة الترفيهية الجديدة ’فستيفال ويل‘.

حول ’دبي فستيفال سيتي‘

يعد ’دبي فستيفال سيتي‘ وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي. لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها ’مرسى بلازا‘ و’البادية ريزيدنسز‘ و’البادية هيل سايد‘ ومنطقة تجارية ومؤسسات تعليمية و’نادي العريش‘ الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الذي يحتضن عرض ’تخيل‘، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ’ايكيا‘ العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى ’هارد روك‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع ’دبي فستيفال سيتي‘ فندقين من فئة خمس نجوم: فندق ’انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ و’كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، اللذين يعززان من مكانة المشروع كوجهة ترفيهية وتجارية رائدة. للمزيد من المعلومات حول ’دبي فستيفال سيتي‘، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.dubaifestivalcity.com/

نبذة عن مجموعة الفطيم:

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 29 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة.

وسّعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وشرق أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، الخدمات المالية، العقارات، وتجارة التجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على الاحترام والتعاون، إلى جانب التميز والنزاهة