بدء فعاليّات مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي

مهرجان الشتاء في عالم فيراري أبوظبي يعود بنسخته الخامسة خلال موسم العطلات بجدول حافل من الفعاليات والعروض لكافة أفراد العائلة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 ديسمبر 2017: تستعدّ “عالم فيراري أبوظبي” للاحتفال بفصل الشتاء هذا العام مع إطلاق فعاليّة مهرجان الشتاء في الفترة بين 15 ديسمبر 2017 و6 يناير 2018. وتقدّم المدينة الترفيهية للزوّار فرصة للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها، واختبار أجواء الشتاء الساحرة على طريقة فيراري المشوّقة، فقط في جزيرة ياس.

وسوف تشمل الدورة الخامسة من مهرجان الشتاء جدولاً حافلاً من الفعاليات المختلفة، من ضمنها العرض الأول من نوعه للتزلج على الجليد من قبل مجموعة من المتزلجين المحترفين عالمياً. ويقوم المتزلجون بتقديم استعراض رقصة “الأداجيو”، والرقص باستخدام الحلقة “هولا هوب”، وحركات أكروباتية مذهلة، بالإضافة إلى عروض الطائرات الورقية والعزف المنفرد.

ويمكن للزوّار الاستمتاع في منطقة اللعب بالثلج، والتعرّف على الدب القطبي اللطيف والمتحرك “بيورن”، حيث يعود مجدداً إلى عالم فيراري أبوظبي هذا العام. كما سينضمّ الزوار إلى عالم الأقزام المدهش، لتعلّم كيفية صناعة الزينة الاحتفالية، والبحث عن الحلوى اللذيذة، وغيرها الكثير إضافةّ إلى الأفعوانيات المشوّقة في عالم فيراري أبوظبي.

وفي هذه المناسبة، قال مدير عام عالم فيراري أبوظبي، جيسي فارغاس: “نسعى دائماً في عالم فيراري أبوظبي لإثراء تجربة اللزوّار عبر إضافة المزيد من الحماس والتشويق في كلّ فعالية نحتفل بها خلال العام، وفصل الشتاء هو من المواسم المميزة والمفضّلة لدى زوارنا من جميع أنحاء العالم. ولذلك، قام فريقنا بجهود كبيرة لجعل عالم فيراري أبوظبي مكاناً فريداً يمزج بين أجواء الشتاء الساحرة وعلامة فيراري الشهيرة، لنقدّم فعالية لا تنسى لزوّارنا، حافلة بالأنشطة المشوّقة في أكثر المواسم تميزاً.”

تستقبل “عالم فيراري أبوظبي” الزوّار خلال مهرجان الشتاء في الأوقات التالية:

  • من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً في الفترة من 15 إلى 21 ديسمبر 2017
  • من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً في الفترة بين 22 إلى 30 ديسمبر 2017
  • من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً في الفترة بين 31 ديسمبر 2017 إلى 6 يناير 2018

لشراء التذاكر عبر الإنترنت، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ferrariworldabudhabi.com.

عن عالم فيراري أبوظبي:

فتحت “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري في العالم أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس في نوفمبر 2010، لتصبح اليوم من أهم المعالم السياحية والإبداعات المعمارية الأيقونية في قلب جزيرة ياس؛ الوجهة العالمية الرائدة في قطاع الترفيه والأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحتفي “عالم فيراري أبوظبي” بمعاني السرعة والإثارة التي تجسّدها العلامة الأسطورية، حيث تنفرد بالعديد من الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية العائلية وأجهزة المحاكاة الرائعة. كما تقدّم العروض الترفيهية الحية والمهرجانات الموسمية المدهشة التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم. وتضم المدينة الترفيهية، بسقفها الأيقوني الأحمر الممتد على مساحة 86000 قدم مربع، أسرع مركبة أفعوانية في العالم “فورمولا روسّا”، وأحدث مركباتها الأفعوانية “طيران الأبطال” بأرقامها القياسية العالمية الثلاثة. كما تبهر المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من التجارب العائلية المستوحاة من علامة فيراري مثل مغامرة بينو الرائعة، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدّي فيورانو جي تي، وتحدّي سكودريا وغيرها الكثير.