كوكاكولا تطلق سمارتووتر في الإمارات ضمن مهرجان «سول دي إكس بي.»

دبي، 10 ديسمبر 2017: أطلقت شركة كوكاكولا مؤخراً أحدث ابتكاراتها في الشرق الأوسط بطرح «سمارتووتر» (المياه الذكية) في مهرجان «سول دي إكس بي.»

وتمكن الجمهور لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة من شرب مياه «سمارتووتر» خلال فعاليات مهرجان «سول دي إكس بي» للاحتفال بثقافة الشارع الذي تجري فعالياته لمدة ثلاثة أيام في حي دبي للتصميم. وقال مراد أوزجل، المدير العام لشركة كوكاكولا الشرق الأوسط «نشعر بحماس بالغ لإطلاق سمارتووتر في أسواق الإمارات، وهي السوق الثالثة عالميًا التي تتوفر فيها هذه العلامة التجارية الممتازة والناجحة جدًا. إنها مياه نقية سائغة عذبة المذاق لقيت نجاحًا كبيرًا في المملكة المتحدة وأمريكا، ونتطلع إلى تكرار ذلك النجاح هنا في الإمارات خاصة أنها نموذج مميزة لجهودنا في تقديم منتجات مبتكرة مع المحافظة على الاستدامة، فعبوتها قابلة لإعادة التدوير 100%، وتصنع بنسبة 30% من المواد النباتية باستخدام تقنية براءة الاختراع بلانتبوتل التي نملكها.»

استضافت علامة سمارتووتر التجارية حفلة الختام لمهرجان سول دي إكس بي، واستدلت الستارة على مجموعة متنوعة من احتفالاته وفعالياته المدهشة.

نبذة عن شركة “كوكاكولا”:

تعتبر شركة “كوكاكولا”، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: KO، أكبر شركة لإنتاج المشروبات في العالم، حيث تنعش المستهلكين فيما يزيد عن 200 دولة. تضمّ محفظة الشركة علامات تجارية يصل مجموع قيمتها إلى 21 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك 19 علامة تجارية تتوفر بسعرات حرارية منخفضة أو دون أي سعرات، لمساعدة الناس في تقليل استهلاكهم من السكر المضاف، وبالإضافة إلى المشروبات التي تحمل الاسم نفسه “كوكاكولا”، تضم الشركة بعض من العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم منها: أديس المشروبات القائمة على الصويا، الشاي الأخضر “اياتاكا”، مياه داساني، عصائر ونكتار ديل فالي، فانتا، قهوة جورجيا، شاي وقهوة جولد بييك، شاي أونست، عصائر مينت ميد، مياه باوريد للرياضيين، عصائر سيمبلي، سمارت ووتر، سبرايت، فيتامينوتر، وماء جوز الهند زيكو.

نحن في كوكا كولا جادون في تقديم مساهمات إيجابية في العالم. ويبدأ ذلك بالحد من السكر في مشروباتنا والاستمرار في إدخال عناصر جديدة بفوائد إضافية. وهذا يعني أيضا العمل باستمرار للحد من تأثير عملياتنا على البيئة، وخلق فرص عمل مجزية لشركائنا وإتاحة الفرص الاقتصادية أينما نعمل، يتجاوز تعداد كادر الشركة من الموظفين 700 ألف شخص إلى جانب شركائها من معامل التعبئة. ولمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على مسيرة “كوكاكولا” عبر الرابط: www.coca-colacompany.com ، أو على موقع “تويتر“، أو انستغرام، أو فيس بوك، أو على موقع “لينكد إن“.