كلية دبي للسياحة تبدأ استقبال طلبات الانتساب لبرنامج التدريب الشتوي

الأول من نوعه على مستوى الإمارة

دبي، 13 ديسمبر 2017: بدأت كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) تلقّي طلبات طلبة المدارس والجامعات المواطنين الراغبين بالالتحاق ببرنامج التدريب الشتوي ضمن مبادرة “مضياف” لتوطين القطاع السياحي، والذي تطلقه الكلية للمرة الأولى على مستوى إمارة دبي، بهدف توعيتهم بأهمية القطاع السياحي، واستثمار عطلتهم الشتوية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وينطلق البرنامج خلال الفترة من 17 ديسمبر 2017 حتى 4 يناير 2018، ويساهم في رفع مستوى الوعي لدى الفئة المستهدفة من الطلاب ممن تتراوح أعمارهم ما بين 16 و 19 عاماً بأهمية القطاع السياحي، وتأثيره الإيجابي على الاقتصاد ومساهمته الكبيرة في الناتج المحلي الإجمالي لإمارة دبي.

ويضم البرنامج أربعة محاور رئيسية تم تصميمها خصيصاً لتتلائم مع المرحلة العمرية للمنتسبين وهي: التعريف بالسياحة والمرشد السياحي ومبادئ العمل الفندقي وخدمة المجتمع. وسيتم منح المنتسبين دروساً نظرية وعملية في نفس الوقت إلى جانب المشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية. وفي ختام البرنامج سيحصل الجميع على شهادات تقديرية.

للتسجيل في البرنامج يرجى إرسال البيانات إلى : emiraticareers@dubaitourism.ae

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له، وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل مجموعة دبي للسياحة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

لمزيدٍ من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae [+971] 600 55 5559

[+971] 4 201 0682