حملة إعلانية عن حرب النجوم في الفضاء الخارجي

للمرة الأولى على الإطلاق

آيرلندا تحتفي بإطلاق الجزء الجديد من حرب النجوم بحملة إعلانية في الفضاء الخارجي

دبلين، 11 ديسمبر 2017: أعلنت هيئة السياحة الأيرلندية عن إطلاقها لحملة إعلانية فضائية هي الأولى من نوعها التي تختار النجوم وجهة لها. وفي إطار هذه الحملة، قامت الهيئة بوضع لوحة إعلانية تحمل عبارة “الطريق الأطلسي البري على الأرض” (Earth’s Wild Atlantic Way) في الفضاء الخارجي، وذلك احتفاءً بإطلاق الجزء الجديد من حرب النجوم.

هذا ويبرز في اللوحة الإعلانية معالم جزيرة ’سكيلينج مايكل‘ الخلابة والتي ظهرت كموقع تصوير في الجزء الأخير من سلسلة أفلام “حرب النجوم” الشهيرة ’ستار وورز: ذا لاست جيداي‘ (Star Wars: The Last Jedi).

وقد حظي مئات الملايين من عشاق سلسلة الأفلام الشهيرة بفرصة التعرف ورؤية جزيرة ’سكيلينج مايكل‘ من خلال أحداث الفيلم الشهير حيث تشتهر الجزيرة بأكواخها الحجرية التي تشبه خلايا النحل وإطلالاتها الخلابة على المحيط التي تجعلها تستحق لقب الزمردة الخضراء بكل جدارة.

وفضل ريان جونسون، مخرج فيلم ’ذا لاست جيداي‘، جزيرة ’سكيلينج مايكل‘ مع فريق عمله في سبتمبر 2015، ليتابع تصوير السلسلة انطلاقاً من تلك اللحظة الدرامية المؤثرة من فيلم ’ذا فروس أويكنز‘. حيث سحرته المناظر البديعة في الطريق الأطلسي البري الأيرلندي مستكشفي مواقع التصوير لدرجة أنهم انتقوا المواقع الرئيسية من مقاطعات كورك وكيري وكلير ودونيجال بعناية فائقة لتجسد كوكب ’آهش-تو‘ في الجزء المنتظر ’ذا لاست جيداي‘ والذي من المقرر أن يبدأ عرضه يوم 15 ديسمبر.

لمزيد من المعلومات والقصص حول عمليات تصوير فيلم ’ستار وورز‘ على طول طريق الأطلسي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.ireland.com/starwars