الدورة الخامسة تنطلق في 22 فبراير وتستمر حتى 10 مارس

الدورة الخامسة من “مهرجان دبي للمأكولات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2017: ينطلق “مهرجان دبي للمأكولات”، الاحتفال السنوي الخاص بفنون الطهي، بدورته الخامسة اعتباراً من 22 فبراير وحتى 10 مارس 2018، ليقدّم لعشّاق ومتذوّقي الطعام برنامجاً مميزاً حافلاً بالأنشطة المتنوّعة والعروض الترويجية.

ويجمع “مهرجان دبي للمأكولات”، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) أفضل ما تقدّمه دبي في فنون الطهي، ويُسلّط الضوء على مختلف أنواع المأكولات المتوفرة في جميع أنحاء المدينة، بدءاً من تجارب المطاعم الراقية وصولاً إلى اكتشاف نكهات عالمية في مطاعم شعبية غير معروفة. كما يُقدّم المهرجان أحدث الاتجاهات العالمية في عالم المأكولات ويستضيف عدداً كبيراً من الفعاليات والأنشطة التي تلبي احتياجات عُشّاق الطعام.

ومن أبرز فعاليات دورة 2018 “أسبوع دبي للمطاعم”، و”كانتين الشاطئ”، و”الجواهر الخفية”، و”مذاق دبي”، إلى جانب دروس الطهي وغيرها الكثير. كما بإمكان المقيمين والزوّار الاستفادة من العروض الترويجية الحصرية من خلال شراء “بطاقة مهرجان دبي للمأكولات” للتخفيضات، التي ستكون متوفرة مع بداية عام 2018 لتمكينهم من الحصول على خصومات هائلة طوال فترة المهرجان.

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على آخر تحديثات الفعاليات والعروض الترويجية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaifoodfestival.com ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي.

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل مجموعة دبي للسياحة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.