خمسة أسباب تدعوكم لزيارة فندق تريب باي ويندام خلال موسم الأعياد

الوجهة الأمثل لقضاء إجازةٍ ساحرة وسط موقعٍ متميز ينبض بالحياة

  • إقامة فاخرة مع ديكوراتٍ أنيقة ذات ألوان هادئة
  • موقع استثنائي بالقرب من أهم المطاعم ووجهات الترفيه والتسوق
  • أحدث التقنيات الرقمية مع شبكة إنترنت فائقة السرعة
  • خيارات متنوعة لهواة اللياقة البدنية
  • باقة من العروض الفريدة تضمن لنزلاء الفندق إقامة لا تنسى

إقامة مترفة وسط ديكورات أنيقة مع تدرجات هادئة من اللونين الأبيض والرمادي، تضمن للمسافرين العصريين الاستيقاظ بكل نشاط وحيوية للانطلاق برحلة لاستكشاف أهم معالم المدينة. كما تحفل كل غرفة بعناصر تزيينية متنوعة تشمل لوحات جدارية فريدة وقطع فنية مختارة بعناية، لتغمر الضيوف بأجواء شرق أوسطية ساحرة.

مع تجربة استثنائية ستدعو هواة نمط الحياة الفاخرة لمشاركة صور الديكورات المترفة للفندق عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبيل الانطلاق في رحلة تسوق لا تنسى في مول الإمارات ومارينا مول اللذين لا يبعدان سوى مسافةٍ قصيرة ويقدمان لزوارهما الكثير من عروض التسوق المدهشة. وبعد الاستمتاع بأمسية ساحرة وقضاء أروع الأوقات في أرقى المطاعم ووجهات الترفيه المتنوعة، يمكن للضيوف العودة لغرفهم والاستلقاء على أسرتهم الوثيرة والفاخرة خلال وقتٍ قصير للغاية بفضل الموقع المتميز والاستراتيجي للفندق.

كما يعد فندق ’تريب باي ويندام‘ الوجهة الأمثل لمحبي التقنيات الرقمية الذين ينشدون الاتصال بالإنترنت على الدوام، وذلك بفضل شبكته اللاسلكية السريعة وواسعة النطاق لتلبية جميع متطلبات المسافرين بالاتصال عبر منصات التواصل الاجتماعي. ولا يتوقف المرح عند الانتهاء من رحلةٍ طويلة خارج للفندق، بل يتمكن النزلاء من العودة لغرفهم والاستمتاع بباقة من أروع عروضهم المفضلة مع أرقى خدمات الغرف المتوفرة طوال اليوم، وذلك مع أحدث العروض المميزة التي تُبث داخل غرفهم.

أما عشاق الرياضة والمهتمون بصحتهم فيمكنهم متابعة روتينهم اليومي مع أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية التي يوفرها مركز’إيه بي زيد‘ للياقة البدنية والمسبح الرائع ’تشيل‘ في الهواء الطلق.

وأخيراً، يقدم فندق ’تريب باي ويندام‘ عدداً كبيراً من العروض الرائعة التي تستمر على مدار العام، مثل عرض ’تريب- إن‘ لمدة 24 ساعة والمصمم خصيصاً لملائمة احتياجات المسافرين ذوي المواعيد الضيقة، فلا حاجة بعد اليوم للقلق حول موعد تسجيل الدخول أو الخروج، حيث يستطيع الضيوف تسجيل الدخول في أي وقتٍ يرغبون به مقابل 24 درهم إماراتي تضاف لأفضل سعر متوفر للغرف المتاحة!

 

حول ’تريب باي ويندام‘

تعتبر علامة ’تريب باي ويندام® جزءاً من مجموعة ’ويندام الفندقية‘، وتمثل أكثر من 100 فندقاً يضم 16 ألف غرفة حول العالم. وتلبي العلامة متطلبات المسافرين من رجال الأعمال والسياح في المدن العالمية بما فيها مدريد وبرشلونة بإسبانيا؛ وباريس في فرنسا؛ ولشبونة في البرتغال؛ وفرانكفورت وبرلين في ألمانيا؛ وبوينس آيرس بالأرجنتين؛ وساو باولو في البرازيل؛ وبريسبان في أستراليا؛ ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. مستمدةً ألقها من المدينة، تحتفي العلامة التجارية بالشغف الكامن في المدن التي تقع فيها فنادقها. للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tryphotels.com.

كافة فنادق ’تريب باي ويندام‘ هي إما عبارة عن امتياز من فنادق ’تريب‘ العالمية، أو الشركات التابعة لها، أو تديرها إحدى الشركات التابعة لمجموعة ’ويندام الفندقية‘. وتعتبر فنادق ’تريب‘ العالمية شركة تابعة لمجموعة ’ويندام الفندقية‘ والشركة الأم ’ويندام وورلدوايد كوربوريشن‘ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: WYN).

وتعتبر مجموعة ’ويندام الفندقية‘ أكبر شركة فندقية في العالم استناداً إلى عدد الفنادق، وتتضمن أكثر من 8,100 فندقاً وأكثر من 705,700 غرفة فندقية في 79 دولة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني: www.wyndhamworldwide.com. للمزيد من المعلومات حول فرص الامتياز الخاصة بالفندق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.whgdevelopment.com.