بطولة بولو الشاطئ دبي 2017 برعاية نيسان تنطلق بمنافسات قوية

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 14 ديسمبر 2017: تشهد الأمسية الافتتاحية لبطولة بولو الشاطئ دبي 2017 لقاء مثيرا يجمع فريقي “هيلز” مع “رويال بيرلز”، تليها المباراة المنتظرة بين فريقي “نيسان ليف” الذي يضم المحترف الأرجنتيني ماتياس ماتشادو والنجمين الإماراتيين طارق البواردي وأخيه راشد البواردي، وفريق “آرت مارين”.

وسيعتمد فريق “هيلز” على خوان خوسيه ستورني في أول ظهور له ضمن منافسات “بطولة بولو الشاطئ دبي، بينما يأمل مواطنه لوكاس لابات في قيادة فريق “رويال بيرلز” نحو منصة التتويج بما يملك من خبرة في هذه الرياضة. ويلتقى الفائزان في المبارتين الافتتاحيتين في نهائي البطولة مساء الجمعة عقب مباراة المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم.

واستضاف فندق “بلازو فيرساتشي الشريك الرسمي لبطولة بولو الشاطئ دبي، قرعة البطولة يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017، حيث تمتد المنافسات على مدى يومي الخميس والجمعة 14 و15 ديسمبر الجاري.

وقالت غابي كاتيلا، مدير تنظيم الفعاليات والبطولات في شركة ’ماميمو‘: ” ها نحن نستعد لانطلاقة مميزة لبطولة بولو الشاطئ دبي برعاية ’نيسان‘ إحدى أهم وأحدث الفعاليات السنوية على الجدول الرياضي لمدينة دبي هذا العام، حيث يتبارى مجموعة من أبرز اللاعبين المحليين والعالميين على صعيد هذه الرياضة الشيقة. كما نعد الجمهور بقضاء أروع الأوقات التي ترافق المنافسات من ترفيه وعروض موسيقية ونحوه”.

ويتوفر للمرة الأولى هذا العام عدد محدود من التذاكر الخاصة بمنطقة ’مجلس كبار الشخصيات‘ مقابل 700 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً رسوم الدخول والجلوس على مقاعد مخصصة، إلى جانب موائد الطعام المفتوحة التي تضمّ أشهى المأكولات والمشروبات. وستستقطب الفعالية جمهوراً واسعاً أكبر بفضل توفير التذاكر الخاصة بالمنصة الرئيسية المتميزة التي صممت خصيصاً لهذه الفعالية وتحمل اسم ’منطقة الشمس‘، وذلك بقيمة 60 درهم إماراتي للشخص، متضمنةً رسوم الدخول والجلوس المجاني وركن خاص لبيع المأكولات والمشروبات. وسيلهب منسقو الأغاني أجواء الفعالية بالإيقاعات الموسيقية الحية خلال الحفلة التي ستستمر حتى ساعات متأخرة بعد الانتهاء من العرض الختامي للبطولة.

تتوفر التذاكر للبيع على الموقع الإلكتروني www.platinumlist.net، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.beachpolocup.com أو التواصل مع ’ماميمو للإنتاج‘ عبر البريد الإلكتروني info@mamemo.tv.

يمكن للمشجعين متابعة أحدث أخبار ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2017‘ على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: www.facebook.com/DubaiBeachPoloCup، وتويتر: www.twitter.com/beachpolocup، وإنستاجرام: www.instagram.com/beachpolocup، وذلك عبر هاشتاج #BPCDXB .

لمحة عن “بطولة بولو الشاطئ دبي”

انطلقت “بطولة بولو الشاطئ دبي” للمرة الأولى عام 2004 في دبي بتنظيم من ’ماميمو للإنتاج‘، والآن بعد مرور 13 عاماً على انطلاقها نمت لتشمل ما يزيد عن 38 مدينة حول العالم. وتقام دورة عام 2017 من البطولة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد إمارة دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، وذلك للعام الثالث على التوالي.

www.beachpolocup.com

لمحة عن ’ماميمو‘

تتخصص ’ماميمو‘ –التي تتخذ من دبي مقراً لها- في إنتاج الوسائط التفاعلية والتسويق الحي، وتقدم باقة كاملة من الخدمات الإبداعية بدءاً من التصورات الأولية وحتى التجارب المكتملة، بما يغطي الإنتاج والتصميم والتسويق. وقد نمت الشركة على مدى عقدين من الزمان لتتحول من شركة محلية للعمليات التسويقية إلى وكالة إبداعية عالمية تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات.

www.mamemo.tv