يغلق أبوابه خلال حفلٍ ختاميٍّ ليلة رأس السنة

مطعم إي تي سوشي في جميرا أبراج الإمارات يغلق أبوابه خلال حفلٍ ختاميٍّ ليلة رأس السنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 14  ديسمبر 2017: أعلنت “مجموعة مطاعم جميرا” اليوم عن إغلاق مطعم ’إي تي سوشي‘، الذي يعتبر واحداً من المطاعم اليابانية الرائدة في دبي والذي تتولى تشغيله المجموعة، أبوابه بشكل رسمي في نهاية شهر ديسمبر الحالي، وذلك بعد 17 عام من العمل الناجح في “جميرا أبراج الإمارات”.

وانطلاقاً من مكانته وتاريخه العريق كأحد أهم وأبرز المطاعم في دبي منذ افتتاح “جميرا أبراج الإمارات” عام 2000 سيقدم مطعم ’إي تي سوشي‘ لعملائه المخلصين ولعشاق المأكولات اليابانية قائمة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق غنية بأشهى النكهات، وذلك خلال الحفل الختامي الذي سيقيمه في 31 ديسمبر الجاري. في حين يمكن للضيوف اعتباراً من 17 ديسمبر الاستمتاع بعرض 2-4-1 على الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى حسم 50% على المشروبات التي يتم اختيارها أثناء تناول الطعام، كما سيحظى الذواقة بفرصة اختيار طبقهم المفضل والتلذذ بمذاق السوشي الشهي من خلال الحزام المتحرك أمامهم والذي يحمل أطباق السوشي المحضرة على شكل تمثال القط ’مانيكي نيكو‘ والاستمتاع بمذاق فريد لا يُنسى.

وحول هذا الموضوع صرّحت إيما بانكس، المدير العام لدى “مجموعة مطاعم جميرا”: “استطاع مطعم ’إي تي سوشي‘ أن يحافظ على معاييرٍ عالمية المستوى على مدى 17 عام، ما جعله يستحق بجدارة أن يكون واحداً من أهم وجهات الطهو التي تقدم الأطباق اليابانية اللذيذة في دبي. ويُذكر أنه بعد إغلاق المطعم سيتم استغلال المساحة التي كان يشغلها لدعم مبادرة “منطقة 2071” المبتكرة التي أطلقتها حكومة الإمارات العربية المتحدة. لذا فها نحن على استعداد للحفل الختامي الذي سيُقام ليلة رأس السنة، حيث نتطلع للاحتفال مع فريق العمل النشيط الذي كان معنا طيلة فترة العمل، والذي لطالما أعربت “مجموعة مطاعم جميرا” عن فخرها واعتزازها بهذا الفريق المبدع، وسيشاركنا في الحفل أيضاً مجموعة من رواد المطعم المخلصين والزبائن الآخرين”.

لمحة عن مطعم ’إي تي سوشي‘:

يقع مطعم ’إي تي سوشي‘ في منطقة “بوليفارد جميرا أبراج الإمارات”، ويتميز بأجواء نابضة بالحياة متيحاً للضيوف الاستمتاع بمذاق أشهى الأطباق اليابانية الطازجة كالسوشي والساشيمي و التيمبورا. كما يوفر المطعم للضيوف مقاعداً مريحة حول ركن المشروبات ما يسمح لهم بمشاهدة أطباق السوشي المتنوعة كطبق الماكي و فوتو ماكي ونيجيري وغيرها الكثير من الأطباق التي يحملها حزام السوشي المتحرك أمامهم. ويقدم ’إي تي سوشي‘ الأطباق اليابانية الطازجة المحضرة بعناية فائقة من موقعه الصغير والأنيق متيحاً لضيوفه الذواقة تدليل حواسهم مع تشكيلة مختارة من المأكولات المحضرة حسب الطلب والتي تشمل أصناف الحساء وأطباق المعكرونة الساخنة والباردة بالإضافة إلى أطباق التيبانياكي اللذيذة.

يمكنكم الحجز لباقات الاحتفالات عبر الموقع الإلكتروني: www.festivefunderland.com