كروميا – احصلي على الهدية المناسبة قبل انطلاق مهرجان دبي للتسوّق

تنزيلات كروميا من 30% وحتى 50% على مجموعتها الكاملة بدءًا من 15 ديسمبر

دبي، إ.ع.م (13 ديسمبر،2017)تستقبل  العلامة الإيطالية المشهورة في صناعة حقائب اليد والأكسسوارات الجلدية “Cromia – كروميا”، موسم الأعياد والعطلات ومهرجان دبي للتسوق  وتقدم حقائب يد وأكسسورات أقرب إلى عالم الخيال، لتنقلنا إلى الواقع وتؤكد لنا أن كل شيء يمكن أن يكون حقيقة مع كروميا في هذا الموسم.

إنه عرض فريد من نوعه، حيث بإمكانك اختيار ما شئت من هدايا حقائب اليد والأكسسورات من مجموعة كروميا الكاملة، والحصول على خصم من 30% وحتى 50%، وذلك بدءًا من 15 ديسمبر 2017.

ما رأيك باختيار حقيبة يد سفيانو بجلد سفيانو الفاخر، وهي متوفرة بعدة ألوان من الأحمر والبيج والنحاسي والبرونزي، ومزيّنة بقفل معدني ذهبي ساحر.

وبإمكانك أيضاً استقبال موسم الأعياد والعطلات وأيضا مهرجان دبي للتسوق وحمل حقيبة “بارتي جيرل” المصممة بالتعاون مع المغنية الإيطالية الشهيرة “سيريا”. تخيّلي أنك في السيرك أم أمام ستارة المسرح، افتحي الحقيبة واعثري فيها على عالم ملىء بالألوان والمرح. عيشي الأجواء الساحرة في هذا الموسم واحملي معك ما تشائين في تلك الحقيبة، لأن قلبها كبير وأنت تستحقين مساحة واسعة، وخاصة خلال تسوّقك في مهرجان دبي للتسوًق.

احصلوا على خصم من 30% وحتى 50% على مجموعة كروميا الجديدة لهذا الموسم بدءًا من ديسمبر 15، 2017 وخلال مهرجان دبي للتسوق لغاية انتهائه في 27 يناير 2018.

نبذة حول “Cromia كروميا”: 

Cromiaكروميا” هي علامة تابعة لشركة أل أيه أي بي إيه المساهمة التي تأسست في عام 1963 على يد السيد جيرمانو سكيامانا الذي لديه خبره في صناعة الجلود فقرر افتتاح المشروع الخاص به في مدينة تولينتينو وتحديدًا في منطقة ماركي المشهورة بالصناعة التقليدية للجلود. وبدء السيد جيرمان، الذي يملك الشجاعة وحس المغامرة التجارية، في إنتاج منتجات جلدية صغيرة للسوق المحلي. وبفضل كفاءته الممتازة، عقد شراكة مع أهم وأنجح شركات الموضة الإيطالية والدولية ومنها التعاون مع جيانى فيرساتشي الذي قام بتوكيل أل أيه أي بي إيه لإنتاج وتوزيع الإكسسوارات الجلدية الخاصة بالنساء. وكانت هذه الشراكة المهمة نقطة انطلاق نحو نمو أل أيه أي بي إيه ليس فقط في جني الأرباح بل جذب أفضل الخبرات العالمية في مجال الموضة إلى الشركة.