فرصة استثنائية مع سيتي سنتر مسقط والقرم لحضور مباريات كأس العالم

مسقط، سلطنة عُمان، 17 ديسمبر 2017: يوفر «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»، وُجهتا التسوق والحياة العصرية التابعتان لشركة «ماجد الفطيم»، للمتسوقين، فرصة استثنائية لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا حيث يتأهل كل من ينفق 25 ريالا عمانيا او اكثر باستخدام بطاقة Visa  للائتمان في اي من «سيتي سنتر مسقط» او «سيتي سنتر القرم»، للفوز بهذه الرحلة مع مرافق واحد لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

يأتي ذلك في اطار الشراكة الحصرية التي ابرمتها شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مع «Visa» العالمية  والتي يتم بموجبها منح المتسوقين من مستخدمي بطاقة Visaعلى امتداد مراكز التسوق التابعة لها في أرجاء المنطقة فرصة الفوز بجائزة العمر ولحظات لا تنسى.

فاعتباراً من 25 نوفمبر حتى 25 ديسمبر، ستكون مراكز التسوق التي تملكها وتديرها «ماجد الفطيم» في الإمارات وعُمان والبحرين السبّاقة التي تتيح لمرتاديها فرصة المشاركة والفوز بسبع جوائز لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

يُذكر أن بطولة كأس العالم لكرة القدم المرتقبة بموسكو هي البطولة الحادية والعشرين منذ انطلاق البطولة التي تُقام كل أربع سنوات بمشاركة المنتخبات الوطنية المتأهلة من التصفيات. وشاهد أكثر من مليار شخص حول العالم عبر شاشات التلفاز المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014 التي أقيمت بالبرازيل، فيما بلغ عدد الذين تابعوا مباريات البطولة عبر شاشات التلفاز نحو 3.2 مليار شخص وفق الأرقام النهائية الصادرة عن الفيفا و«كانتار ميديا». كذلك شاهد قرابة 280 مليون شخص حول العالم المباريات عبر الإنترنت أو عبر هواتفهم النقالة، في مؤشر على تزايد أعداد المتابعين للفعاليات الرياضية المختلفة عبر التقنية النقالة.

وخصّصت الحملة الترويجية الحصرية سبع جوائز قيّمة للمتسوقين الفائزين في مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بالإمارات وعُمان والبحرين تشمل تذاكر السفر والإقامة الفندقية لشخصين بالعاصمة الروسية موسكو أو مدينة سان بطرسبرغ لمدة 4 ليالٍ إلى جانب تذكرتين لحضور إما المباراة الافتتاحية أو مباريات المجموعات أو مباريات الدور رُبع النهائي أو الدور نصف النهائي.

لمعرفة المزيد عن الحملة الترويجية: www.visamiddleeast.com/majidalfuttaimmalls-fifa.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» يمكنكم الانضمام إلى صفحتيهما على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMuscat و Facebook.com/CityCentreQurum أو تصفح موقعيهما على الإنترنت: CityCentreMuscat.com و CityCentreQurum.com.

للاستفسارات العامة يمكنكم أيضاً الاتصال بـ«سيتي سنتر مسقط»: +968 24 558888 و «سيتي سنتر القرم»: +968 24 470700.

Related posts