دعوة لجميع عشاق أفلام سلسلة ستار وورز في الإمارات العربية المتحدة!

يحتفل معلّم “تخيّل” بعرض حصري لفيلم ’ستار وورز: ذا لاست جيداي‘ في دبي فستيفال سيتي مول يوم الخميس 21 ديسيمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 ديسمبر 2017: أعلن دبي فستيفال سيتي مول عن إضافة عرض جديد إلى معلّم “تخيّل” احتفاءً بالإطلاق المترقب لفيلم ’ستار وورز: ذا لاست جيداي‘، أحدث جزء لسلسلة أفلام ’سكاي ووكر‘ الشهيرة.

وسيحظى الزوّار يوم الخميس 21 ديسمبر الجاري بفرصة مشاهدة بعض لقطات من الفيلم ضمن عرضً خاص على أكبر شاشات عرض مائية وأكبر شاشة عرض دائمة في العالم ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً.

ومن المحتمل أن يُفاجئ الزوار بظهور بعض الضيوف من مجرة بعيدة جداً، في نفس المساء في فيستفال باي، حيث يتم تشجيع الزوار على البقاء والبحث عن الضيوف المترقبين!

وإلى جانب إطلاق العرض الجديد، الذي سيعرض حتى نهاية شهر يناير، سيتيح دبي فستيفال سيتي مول لعشاق سلسلة ’ستار وورز‘ الاستمتاع بمشاهدة فيلم ’ستار وورز: ذا لاست جيداي‘ يومياً في نوفو سينماز‘ حتى نهاية شهر يناير.

حول ’دبي فستيفال سيتي‘

يعد ’دبي فستيفال سيتي‘ وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي. لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربع على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها ’مرسى بلازا‘ و’البادية ريزيدنسز‘ و’البادية هيل سايد‘ ومنطقة تجارية ومؤسسات تعليمية و’نادي العريش‘ الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الذي يحتضن عرض ’تخيل‘، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ’ايكيا‘ العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى ’هارد روك‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع ’دبي فستيفال سيتي‘ فندقين من فئة خمس نجوم: فندق ’انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ و’كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، اللذين يعززان من مكانة المشروع كوجهة ترفيهية وتجارية رائدة. للمزيد من المعلومات حول ’دبي فستيفال سيتي‘، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.dubaifestivalcity.com/

حول مجموعة الفطيم:

تعد الفطيم التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات، إحدى كبرى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 29 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة.

وسّعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وشرق أفريقيا. تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، الخدمات المالية، العقارات، وتجارة التجزئة. ويُعزى نجاح الفطيم إلى اعتمادها نهج إداري فعّال قائم على الاحترام والتعاون، إلى جانب التميز والنزاهة.

Related posts