“منتجع وسبا سانت ريجيس المالديف جزيرة فيمولي” يحصد 6 جوائز عالمية مرموقة في أُمسية واحدة

  • المنتجع خَطَفَ الأنظار في الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية “وورلد ترافيل أووردز 2017” وجوائز “وورلد سبا أووردز 2017” بفوزه بمجموعة من أرقى الجوائز الممنوحة للمنتجعات ومراكز السبا حول العالم

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 19 ديسمبر، 2017: خَطَفَ منتجع وسبا “سانت ريجيس المالديف جزيرة فيمولي” الأضواء خلال فعاليات الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية “وورلد ترافيل أووردز 2017” وجوائز “وورلد سبا أووردز 2017″، بحصده لـست جوائز مرموقة، تمنحها اللجنة المنظمة في كل عام لأفضل مرافق الضيافة ومراكز السبا حول العالم وأفضل التصاميم الهندسية للفنادق والمنتجعات.

ولم يكتفي المنتجع الفاخر -ذو الخمس نجوم- بفوزه بثلاث جوائز مرموقة عن “أفضل منتجع رائد في العالم على جزيرة فاخرة 2017″، و”أفضل منتجع رائد جديد حول العالم 2017″، و”أفضل تصميم لمنتجع رائد حول العالم 2017″، بل وجمع إليها ثلاثاً من أرقى الجوائز المخصصة لمراكز السبا وهي “أفضل سبا تابع لمنتجع في جزر المالديف 2017” و “أفضل سبا تابع لمنتجع على المحيط الهندي 2017″ و”أفضل تصميم لسبا حول العالم 2017”.

وتعليقاً حول الموضوع قال أليكساندر بلير، المدير العام لمنتجع “سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي”: “نحن فخورون جداً بهذا التقدير العالمي الرفيع. كل جائزة من الجوائز الستة تحمل قيمة كبيرة لنا ولجميع العاملين في المنتجع. أُهنئ مالك المنتجع السيد رافي أباسوامي، وشركائنا وجميع العاملين في (منتجعات ريزيدينسي) على هذا الإنجاز المهم والكبير.”

وأضاف أليكساندر: “أتوجه بالتحية والتهنئة باسمي وباسم جميع العاملين وبالنيابة عن منتجع (سانت ريجيس المالديف جزيرة فيمولي) إلى المهندس الموهوب، تشو مان وونغ، من شركة (واو آركيتكتس/وارنر وونغ ديزاين). لقد استطاعت (وونغ ديزاين) أن تبتكر تصميماً إبداعياً يستوحي بطريقة غير مسبوقة البيئة الطبيعية السائدة في المنطقة، وتمكن هذا التصميم الفريد والجميل أن ينال تقدير وإعجاب الجميع حول العالم.”

كما وتُوِّجَت جمهورية المالديف خلال الحفل بـ 3 جوائز عالمية مرموقة هي جائزة “الوجهة الرائدة على المحيط الهندي 2017″، وجائزة “الوجهة الرائدة في العالم لقضاء شهل العسل 2017″، وجائزة “الوجهة الرائدة لممارسة الغوص في المحيط الهندي”.

ويتميز منتجع “سانت ريجيس المالديف جزيرة فيمولي” بتصميمه المُبتَكَر وطبيعته الاستوائية الساحرة، ويقع على جزيرة ذات ملكية خاصة تُسمّى “فومولي” وتبلغ مساحتها 22 فداناً (قرابة 90 ألف متر مربع). ويقدِّم المنتجع الفاخر لزواره 77 فيلا تسحر العيون وتأسر الحواس بتصميماتها الجذابة وإطلالاتها المميزة. وتتوزع الفلل فوق المياه وعلى الشاطئ وتضم كل واحدة منها بركة سباحة خاصة.

وتأسست جوائز السفر العالمية “وورلد ترافيل أووردز 2017” في العام 1993، بهدف تسليط الضوء على المشاريع والمرافق المتميزة ضمن قطاع السفر والسياحة العالمي، وتُعتَبَر إحدى أهم الجوائز العالمية.

أما جوائز “وورلد سبا أووردز 2017” فهي برنامجٌ خاصْ تم إطلاقه في العام 2015، بهدف الارتقاء بمعايير التميز والجودة ضمن قطاع السبا والسياحة العلاجية حول العالم عبر تكريم مراكز السبا الرائدة وتسليط الضوء على خدماتها وتصاميمها المميزة.

أقيم حفل توزيع جوائز السفر العالمية “وورلد ترافيل أووردز 2017” وحفل توزيع جوائز “وورلد سبا أووردز 2017” في أمسية واحدة ومكان واحد وهو فندق “جي دبليو ماريوت جزيرة فو كووك، إيميرالد باي” في فييتنام، يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، 2017.

لمزيد من المعلومات عن المنتجع:

للحصول على صور عالية الدقة:

للمزيد من المعلومات عن جوائز السفر العالمية “جوائز وورلد ترافيل أووردز”

للمزيد من المعلومات عن “جوائز وورلد سبا أووردز”

حول “منتجع سانت ريجيس المالديف جزيرة فيمولي الخاصة”:

تمتد جزيرة فوميولي على مساحة تقارب 90 ألف متر مربع محاطة بالمياه الفيروزية للمحيط الهندي. وتم تصميم المنتجع وتشييده بأسلوب يحافظ على البيئة الطبيعية للجزيرة، ويحيط بالمنتجع سوار من الشعاب المرجانية، كما تتميز جزيرة فوميولي بمناطقها الطبيعية التي تتضمن بحيرة شاطئية وشاطئًا وغابة. ويضم المنتجع 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة على المناطق البرية أو مشيدة على منصة فوق المياه وتضم جميع الفيلات حوض سباحة خاص، كما تتمتع كل منها بمجموعة فريدة من المرافق والأنشطة المميزة. وتضم البحيرة الشاطئية مسرحًا مائيًا بالإضافة إلى سبا “ذا إريديوم”، ويضم الشاطئ مطعمين يطلان على المياه، فيما تضم منطقة الغابة مركزًا ترفيهيًا ومقهى، أما المنطقة الساحلية فتضم مركزًا للغوص والرياضات المائية بالإضافة إلى استراحة. وترتبط مناطق المنتجع وفيلاته بمجموعة من الممرات تحتضن لوحات ومنحوتات تتغير موسميًا وينفذها فنانون مقيمون، بالإضافة إلى معارض مؤقتة لأعمال فنية تستخدم فيها مواد محلية، وتوفر المناطق الواسعة المحيطة بالمنتجع والغنية بالحياة الطبيعية تجربة مميزة للرفاهية على الجزر والتي ترضي أذواق الضيوف العالميين. كما تقدم “فيلا أستور” التي تتميز عن باقي فيلات المنتجع الفاخر بمرافقها الرائعة، وتبلغ مساحتها 16 ألف و500 قدم مربع وتعد أكبر فيلا فوق المياه في المالديف وتضم ثلاث غرف نوم، ويحظى ضيوفها بخدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة. كما تضم الفيلا حوض سباحة لا متناه تبلغ مساحته ألف قدم مربعة، وناد رياضي خاص، ومسرح سينمائي صغير، وغرفة سبا خاصة، بالإضافة إلى غرفتين إضافيتين للنادل الشخصي يمكن لزوار ضيوف الفندق أو موظفي الخدمة المرافقين لهم استخدامهما. ومنذ افتتاحه في العام 2016، فاز منتجع “سانت ريجيس المالديف جزيرة فيمولي الخاصة” بالعديد من الجوائز العالمية المرموقة مثل:

“بريكس فرساي”:

  • جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن فئة “الفنادق الفاخرة في أفريقيا وغرب آسيا” لعام 2017

“جوائز السفر العالمية وورلد ترافيل 2017

  • “أفضل منتجع فاخر في جزر المالديف 2017”
  • “أفضل منتجع جديد فاخر في المحيط الهندي 2017”
  • “أفضل منتجع فاخر في المحيط الهندي 2017”

“جوائز وورلد لاكجوري سبا أووردز”

  • “أفضل بوتيك سبا فاخر في القارة”
  • “أفضل سبا صحي فاخر في المنطقة”

“جائزة هوت جرانديور الفندقية العالمية”

  • “أفضل منتجع في المحيط الهندي يوفر فلل فاخرة بأحواض سباحة خاصة”

“جوائز إس.بي.آي.دي العالمية للتصميم 2017”

  • “الجائزة المتكاملة”

“جوائز الضيافة الأوروبية”

  • “أفضل منتجع شاطئي عالمي”

“جائزة وورلد-أوف-فاين-واين”

  • “أفضل قائمة مشروبات للعام 2017”

“جوائز واين سبيكتيتور”

  • “جائزة أفضل مشروبات مقدمة في مطعم”

“جوائز وورلد ترافيل آند سبا 2017”

  • “أفضل سبا تابع لمنتجع في جزر المالديف 2017”
  • “أفضل سبا تابع لمنتجع على المحيط الهندي 2017”
  • “أفضل تصميم لسبا حول العالم 2017”
  • “أفضل منتجع رائد في العالم على جزيرة فاخرة 2017”
  • “أفضل منتجع رائد جديد حول العالم 2017”
  • “أفضل تصميم لمنتجع رائد حول العالم 2017”

Related posts