مهرجان دبي للتسوق يعلن عن أول العروض الترويجية على متاجر الديكور والأثاث في أسبوعه الأول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24ديسمبر2017: تعلن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، بمناسبة انطلاق الدورة الــــ 23 لمهرجان دبي للتسوق، عن مبادرة “خمسة أسابيع من التخفيضات المذهلة على الأثاث والإكسسوارات”، حيث سيكون الأسبوع الأول في متجر “ايكيا” بدبي، إحدى شركات مجموعة الفطيم، وذلك ابتداءً من 26 ديسمبر حتى 1 يناير .

سيتاح لعشاق الديكور والأثاث فرصة الدخول في السحب والفوز بإحدى الغرف التالية: غرف معيشة أو غرفة طعام أو غرفة نوم وجميعها مجهزّة بالكامل بأثاث فاخر، وذلك عند إنفاق 1،000 درهم في متجر ايكيا خلال فترة ذلك الأسبوع، فيما سيتم الإعلان عن الفائز في الثاني من يناير 2018 في نفس المتجر.

تعاون مهرجان دبي للتسوق مع أفضل متاجر الديكور والأثاث، ليمنح المتسوقين فرصة لتجديد أثاث منازلهم لتبدو أكثر جمالاً وعصرية. فيما يمكن للمتسوّقين أيضاً التوجه إلى متجر ايكيا خلال الأسبوع الأول من المهرجان للحصول على تخفيضات رائعة.

وبإمكان محبي الديكور والأثاث زيارة https://www.visitdubai.com/ar/، ومتابعة الحساب @DSFSocial على الفيس بوك، وانستغرام، وتويتر للمزيد من المعلومات حول التخفيضات، وللاطلاع على آخر مستجدات العروض الترويجية الأسبوعية خلال مهرجان دبي للتسوق.

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”:

تتمثّل رسالة دبي للسياحة في ترسيخ مكانة دبي لتصبح المركز التجاري والوجهة السياحية الأكثر زيارة في العالم كما تهدف إلى استقطاب السياح والاستثمارات إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له وترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمو الرحلات ووكلاء السفر. من أبرز الإدارات والأقسام داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

  • دبي للسياحة
  •  mediarelations@dubaitourism.ae
  • [+971] 600 55 5559

Related posts