میلینیوم تفوز بجائزة العلامة الفندقية الرائدة عالمياً في قطاع الأعمال

مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم تفوز بجائزة العلامة الفندقية الرائدة عالمياً في قطاع الأعمال في الحفل الختامي لتوزيع جوائز السفر العالمية 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة: بعدما حصدت 11 جائزة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017، حصدت مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم، الشرق الأوسط وأفريقيا، هذا الأسبوع جائزة العلامة الفندقية الرائدة عالمياً في قطاع الأعمال في الحفل الختامي لتوزيع جوائز السفر العالمية 2017. أقيم الحفل في ربوع منتجع جي دبليو ماريوت فو كوك إميرالد باي الفاخر في فيتنام، لاختتام حفل “جوائز الأوسكار لقطاع السفر والسياحة” حيث يتم تكريم أسماء رائدة عالمياً في عدد من الفئات، بدءاً من “أفضل طائرة مستأجرة في العالم” وصولاً إلى “أفضل وجهة للغطس في العالم”.

ويُعتبر فوز مجموعة فنادق ومنتجعات میلینیوم بمثابة إضافة أخرى مميزة إلى مجموع جوائز السفر العالمية الـ11 التي حصدتها في سبتمبر 2017 وهي “جائزة فندق رجال الأعمال الرائد في الشرق الأوسط”، وجائزة “أفضل فندق قريب من المطار في الشرق الأوسط” فاز بها فندق ميلينيوم المطار دبي، وجائزة “أفضل فندق أعمال في الأردن” استلمها فندق جراند ميلينيوم عمان، وجائزة “أفضل فندق ومركز مؤتمرات في الكويت” نالها فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، وجائزة “أفضل فندق أعمال في عمان حصدها فندق جراند ميلينيوم مسقط، وجائزة “أفضل مشروع شقق فندقية في عمان” حظي بها فندق ميلينيوم للشقق الفندقية مسقط، وجائزة “أفضل فندق مدينة فخم في الإمارات” نالها فندق جراند ميلينيوم دبي، وجائزة “أفضل فندق مدينة فخم في أبوظبي” استلمها فندق جراند ميلينيوم الوحدة، وجائزة “أفضل فندق مدينة للأعمال في دبي” حصدها فندق ميلينيوم بلازا دبي، وجائزة “أفضل فندق في الشارقة” نالها فندق كوبثورن الشارقة، وجائزة “أفضل فندق في الفجيرة” فاز بها فندق ميلينيوم الفجيرة.

وفي هذه المناسبة، صرّح كيفورك ديلديليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “إنّها نهاية رائعة لعام متميز بالنسبة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم. لقد سررنا كثيراً بفوزنا بجوائز السفر العالمية الـ 11 في سبتمبر، وأتت هذه الجائزة لتكمّل فرحتنا! فجوائز التميّز هذه تشكّل شرفًا كبيرًإ لنا وبرهانًا حقيقيًا على الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق العمل لدينا وعلى مهاراتهم المتنوعة. ونعتبر الحصولَ على التقدير من نظرائنا في القطاع بصفتنا علامة رائدة عالمياً، أفضلَ طريقة لتحفيز الفريق فيما يستعد لاستقبال العام الجديد. وهو فخر عظيم لكل فرد منا وكل زميل ساهم في هذا النجاح”.

يتم توزيع جوائز السفر العالمية، الملقّبة أيضًا بحفل “جوائز الأوسكار في قطاع الضيافة”، بالاستناد إلى نتائج تصويت لجنة الخبراء في قطاع السفر والسياحة من مختلف أنحاء العالم وفق أعلى معايير الجودة في المنطقة.

Related posts