تشكيلة “شومارت” لأحذية الأطفال.. أناقة وراحة طوال اليوم

في محاولة لإرضاء الأذواق الصغيرة العاشقة لبهجة الألوان، أبدعت “شومارت” في رسم ملامح تصاميم تشكيلة أحذية الأطفال الجديدة التي تعكس روعة التصميمات الأنيقة التي تناسب أنماط الأطفال. فمجموعات الألوان المتداخلة التي تزين الخامات ذات الأنماط العصرية، تجعل أحذية البوت والأحذية الرياضية أفضل خيار لاستكمال الإطلالة الأنيقة لأطفالكم خلال هذا الموسم. فمن تعدد الألوان والرسومات المزينة للأحذية، تصبح هذه التشكيلة الجديدة الوسيلة الأكثر راحة للاستمتاع بالمشي في الأجواء الشتوية ومنح الفاشونيستا الصغيرات إطلالات أنيقة بخطوات واثقة.

This slideshow requires JavaScript.

نبذة عن شومارت:

تعد شومارت سلسلة متاجر التجزئة الرائدة للأحذية والإكسسوارات في المنطقة. وتطرح تشكيلات واسعة من السلع ذات العلامات التجارية الشهيرة بأسعار مناسبة، حيث يجد العملاء اختيارات واسعة ومتنوعة تحت سقف واحد. وقد تأسست “شومارت” في مارس عام 1990 في دبي، وتطورت من متجر أحذية إلى واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في مجال “الأحذية والإكسسوارات” في منطقة الخليج، حيث تضم 177 متاجر موزعة في كلٍّ من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر وعمان وأكثر من 7 دول حول العالم. وتقدم شومارت مجموعة واسعة من العلامات التجارية لمحلية مثل، مثل دوتشيني، وبابريكا، وسيليست، وميسي، وجونيورز، وباريفيت، وليتل ميسي. جنباً إلى جنب بعض العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل لي كوبر، بوما، ريبوك، الكنغر، كابا، وسكيتشرز. بالإضافة إلى ذلك، تطرح “شومارت” مجموعات الإكسسوارات مثل: الأحزمة، وحقائب اليد، وحقائب الأمتعة، والمحافظ، والحقائب المدرسية، ومجموعة من منتجات العناية بالأحذية، والجوارب، وحقائب السفر، ومحافظ الجيب.

لمزيدٍ من المعلومات حول شومارت، يُرجى الدخول على الموقع الإلكتروني ShoeMartStores.com للحصول على العروض الحصرية على الانترنت من داخل المنزل. أو اطلع على آخر التحديثات من خلال الاشتراك في صفحات “شومارت على منصات التواصل الاجتماعي: Facebook.com/ShoeMartGulf، و Facebook.com/ShoeMartGulf، و YouTube.com/ShoeMartGul

 

Related posts