أجمل وجهات التزلج في العالم

يستعرض ويجو، محرك السفر وتطبيق الهواتف الذكية الرائد في منطقة الشرق الأوسط  www.wego.ae مجموعة من أفضل وجهات التزلج الشتوية حول العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ديسمبر 2017: لفصل الشتاء أوجه متعددة حافلة زاهية في أرجاء العالم، وخلاله تتصدر منتجعات التزلج على الثلوج المشهد السياحي وتحظى بإقبال لافت من هواة تلك الرياضة وفعالياتها المتنوعة من جميع أنحاء العالم. لذلك يستعرض ويجو، محرك السفر وتطبيق الهواتف الذكية الرائد في منطقة الشرق الأوسط www.wego.ae في هذا التقرير عدداً من الوجهات التي تكتسب جاذبية خاصة لدى مسافري المنطقة من محبي الأجواء الشتوية وارتياد المرتفعات الثلجية.

إيطاليا – ليفينيو

توصي ويجو هواة المغامرة بارتياد منتجع تزلج ليفينيو في إيطاليا، فهو نموذج مثالي لمنتجعات التزلج التي تجمع ما بين جودة الخدمة والطبيعة البكر.

النمسا – سانت أنطون أم أربل

يُعد منتجع تزلج سان أنطون في النمسا، في مقاطعة تيرول، أحد أفضل ثلاثة منتجعات في أوروبا، إذ يقصده سنوياً أكثر من 8 ملايين زائر لممارسة رياضة التزلج والاستمتاع بالمشاهد الساحرة في هذه البقعة الثلجية الجميلة.

سويسرا – سانت موريتز، زيرمات

لو كنتم من المهتمين بممارسة رياضات أخرى إلى جانب التزلج، فليس هناك أفضل من منتجعي سانت موريتز وزيرمات في سويسرا، وذلك حسب قائمة ويجو للوجهات الأكثر بحثاً في أوروبا عبر منصتها الإلكترونية. عديدة هي الفعاليات في سانت موريتز، وأجواء المنتجع فريدة بحق، مثلما هو الحال في منتجع زيرمات الذي لا يختلف أحد على شهرته وجماله.

فرنسا – كورتشفيل

منتجع كورتشفيل الفرنسي عنوان لرفاهية وفخامة السياحة الشتوية. وتوصي ويجو زائر فرنسا الذي يهوى التزلج بارتياد المنتجع الذي يتكون من أربع قرى تربط بينها شبكات التلفريك والحافلات، وهو ثاني أكبر موقع للتزلج في العالم بمسارات متنوعة وسط طبيعة خلابة تجذب عشاق التزلج من أنحاء العالم.

اليونان – بارناسوس، كالافريتا

تنتقل بنا ويجو إلى منتجع بارناسوس القريب من العاصمة اليونانية أثينا، والذي تنصح به من يرغب في قضاء عطلة قصيرة في أحضان الثلوج في وجهة لا يتطلب الوصول إليها السفر لساعات طويلة. وهو يضم حلبات تزلج من مختلف الفئات بما يتناسب مع قدرات المتزلجين ومستوياتهم المختلفة، علاوة على جمال ما يحيط به من مناظر طبيعية خضراء.

تركيا – أولودا

أحد أفضل منتجعات التزلج في تركيا، كما أنه الأقرب لمسافري المنطقة من مستخدمي ويجو. يمتد على مساحة كبيرة في جنوبيّ بحر مرمرة بالقرب من اسطنبول، محتضناً 13 مسار تزلج تناسب الهواة والمحترفين على حد سواء. تتميز المنطقة بتوافر متاجر المعدّات، والمطاعم، والفنادق والعيادات الطبية.

اليابان – نايبا

نايبا هو منتجع التزلج الأشهر في بلاد الشمس المشرقة، كما أنه الأكبر من خلال 27 مساراً للتزلج تتناسب مع جميع مستويات المتزلجين المختلفة. توصي به ويجو وخاصة لما تضمه جنباته من تنوع في المطاعم والمقاهي وأماكن الإقامة الراقية.

الولايات المتحدة – أسبن

تنصح ويجو من يحب قضاء العطلة في الولايات المتحدة بأن يرتاد أسبن؛ منتجع التزلج الأكبر والأشهر والأفخم، والذي يقع في ولاية كولورادو، محتضناً 76 مسار تزلج على امتداد 500 كيلومتر. وفيه يمكن معايشة تجربة أمريكية خالصة من خلال العديد من المطاعم والمقاهي والفنادق، علاوة على المتاجر، ومنها ما هو متخصص في بيع وتصليح ما يلزم التزلج من أدوات ومعدات.

للحصول على أفضل عروض وأسعار التذاكر والفنادق والمنتجعات فيما سبق أن استعرضناه من أماكن ومثيلاتها الكثير حول العالم، يقدم ويجو من خلال موقعه البحثي وتطبيقه على الهاتف الذكي خيارات بحث ومقارنة لحظية لتذاكر السفر وأماكن الإقامة الفندقية في تلك الوجهات الشتوية وبأفضل قيمة ممكنة.

للبحث عن أفضل أسعار رحلات الطيران والفنادق يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.wego.ae

Related posts