منتجع الدانات جبل الظنة يستقبل العام الجديد باحتفالات وعروض حيّة مميزة

أبوظبي. إ.ع.م (24 ديسمبر 2017): يستقبل منتجع الدانات جبل الظنة بداية العام الجديد بكثير من المرح والإحتفالات المشوقة التي ستنال إعجاب الزوار والضيوف برفقة عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم.

رحب بالسنة الجديدة بلمسة من الأناقة وأنت في ابهى حلة مستمتعا بحفل العشاء المميز في قاعة بينونة للإحتفالات في أمسية 31 ديسمبر. استمتع بالعشاء الشهي من البوفيه الذي اعد بعناية من قبل فريق طهاة المنتجع الموهبين، إلى جانب عروض الغناء والموسيقى الهادئة وتمتع بالرقص على أنغامها. يبدأ العشاء بسعر 199 درهماً بما فيه المشروبات الخفيفة، و299 درهماً للمشروبات المصنعة محلياً، و80 درهماً للصغار ما دون 12 عاماً مع عدد غير محدود من المشروبات الخفيفة.

انضموا إلى فرقة الغناء والموسيقى المحلية للفندق ومنسّق الأغاني أيضاً في مطعم وبار “لاتيتود” وابدأوا العد التنازلي لعام 2018 وارقصوا على الأنغام الحية من الساعة الرابعة عصراً وحتى ساعات متأخرة. احصلوا مقابل 100 درهم على دخول مجاني للحفلة ومشروبين من الصنع المحلي.

كما بإمكان المحتفلين بقدوم العام الجديد التوجه إلى مطعم زيتون الإيطالي وتناول أربع أطباق إيطالية أصيلة من قائمة الطعام مع اختيار أصناف متنوعة من المأكولات النباتية أو غير النباتية، وذلك بسعر 249 درهماً بما فيه المشروبات الخفيفة للشخص الواحد، و349 درهماً مع عدد غير محدود من المشروبات المصنعة محلياً، وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

احتفل ببدايه سعيدة لعام 2018بقضاء تلك الليلة في إحدى الغرف الـ133 الفاخرة والشاليهات المطلة مباشرة على البحر، وذلك ابتداءً من 699 درهماً لشخصين.

احتفلوا برأس السنة الجديدة في منتجع الدانات جبل الظنة. تخضع الأسعار لـ10% رسوم خدمة و6% رسوم السياحة و4% رسوم بلدية.

للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بمنتجع الدانات جبل الظنة على الرقم: +97128012222 أو البريد الإلكتروني: reservations.jebeldhanna@danathotels.com أو زيارة الموقع: www.danathotels.com :

نبذة حول منتجع الدانات جبل الظنة :

يدار منتجع الدانات جبل الظنة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. يقع المنتجع على الساحل الغربي لمدينة أبوظبي قرب جبل الظنة، كما أنه مطل على شاطئ الخليج العربي الهادئ ذو الرمال البيضاء. ويتميز بتصميمه المشابه لعمارة شرق البحر المتوسط، مع فيلات مطلة على الشاطئ، بالإضافة للطبيعة الساحرة والهدوء وابتعاده عن ضجيج المدن، كما يبعد عن محمية جزيرة صير بني ياس الطبيعية 10 دقائق فقط، حيث يمكنك التمتع بالطبيعة والهواء المنعش والمغامرات المختلفة، مثل رحلات الصيد البحري والغطس والغوص للهواة والمحترفين وركوب الأمواج والتزلج على الماء. كما يتميز بتقديم تجربة كرم الضيافة العربية المميزة، ويعكس روح الثقافة العربية الدافئة والأصيلة. أما الغرف فهي مصممة مع ديكور فاخر، كما في فيلات الواجهة البحرية أيضاً. يتميز المنتجع أيضاً بحصوله على العديد من جوائز الطهي، حيث يقدم أشهى المأكولات العالمية. ويتضمن المنتجع مرافق رياضية وغرف للمؤتمرات والإجتماعات لرجال الأعمال.

سواء كنت ترغب بالترفيه أو السفر لإنجاز الأعمال، فإن منتجع الدانات جبل الظنة هي خيارك الأمثل من فئة الخمس نجوم والتي سوف تتيح لك التجربة الأفضل خلال إقامتك في الإمارات العربية المتحدة مع ذكريات لاتنسى.

Related posts