دبي أوتليت مول ينظم مسابقة “النجم الصاعد 2017” للصغار

الصغار يحاكون شخصياتهم المفضلة المستوحاة من المغنيين، نجوم السينما، بالإضافة لعدد من أصحاب المهن الأخرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (25 ديسمبر 2017): نظم دبي أوتليت مول مؤخراً مسابقة “النجم الصاعد 2017″، والتي استعرض فيها الأطفال مواهبهم وذلك محاكاةً للشخصيات التي يفضلونها كنجوم السينما أو المغنيين وغيرهم.

شارك بالفعالية أكثر من 35 طفلاً من إمارة دبي وتم تقسيمهم على ثلاث فئات عمرية على النحو التالي 7-10 أعوام، 11-14 أعوام، و15-18 أعوام وذلك بالتعاون مع ميراندا دافيدسون ستوديو، وخلال المراحل الأولى للمسابقة، يحدد الطفل أحد الشخصيات المعروفة التي يود أن يقوم بمحاكاتها، من حيث طريقة الكلام، المشي، واللبس وغيرها من الصفات.

يشار إلى أن الأطفال المشاركين ارتدوا الملابس التي تحاكي شخصيتهم المفضلة وذلك خلال الفعالية التي أقيمت في دبي أوتليت مول، وبعد تصويت أجري عبر الإنترنت أعلنت لجنة التحكيم عن فوز الطفلة رامين خرام حيث حصلت على جائزة المسابقة وشهادة من إدارة دبي أوتليت مول.

فيما تركزت اختيارات الصغار على محاكاة نجوم عالميين ومنهم مايكل جاكسون، بيونسيه، آريانا جراند، دوا ليبا، كما كان لنجوم السينما نصيب من اختيار الطلبة حيث جاءت قائمة النجوم على النحو التالي إيما واطسون، من نجوم هوليوود وفارون داهوان من نجوم بوليوود. أما عن المهن فجاء الطبيب، والمعلم من بين أهم المهن التي اختارها الأطفال لمحاكاتها.

يشار إلى أن الفعالية حظيت بدعم عدد من أهم المتاجر الكائنة بمركز التسوق ومنها ساكور براذرز، اللقطة، وذا ليبلز فاكتوري.

نبذة عن دبي أوتليت مول:

يعتبر دبي أوتليت مول والتابع لمجموعة الأهلي القابضة هو أول مركز تسوق بمنطقة الشرق الأوسط يتأسس على فكرة “القيمة”، ويحتضن أكثر من 1200 من كبريات الماركات العالمية الراقية. يضم المركز 240 متجراً لمختلف العلامات التجارية العالمية، ويعتبر المركز الوجهة المثالية للتسوق القيم “بأسعار معقولة” حيث يقدم للزبائن خصومات تتراوح ما بين 30% – 90% على مختلف المنتجات. كما يضم ردهة للمطاعم تقدم مجموعة واسعة من الخيارات، ناهيك عن المطاعم المستقلة والمقاهي ليقضي المتسوقين أسعد اللحظات ما بين التسوق وتناول المأكولات. كما يوفر المركز أيضاً أماكن ترفيه مخصصة للأطفال بمختلف الأعمار. يقع دبي أوتليت مول على طريق دبي – العين (طريق 66). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.dubaioutletmall.com ، أو الاتصال على هاتف: 4234666 4 971+

Related posts