عيادة سويسرية لعلاج علامات التقدم بالسن تغري المسافرين من الشرق الأوسط بتعلم أسرار الحياة الصحية والنشيطة والطويلة

مرضى عيادة نيسينز دو جونوليييستفيدون من برامج شخصية ذات سرية عالية وبخدمات تضاهي فنادق الخمس نجوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يناير 2018: بدأت إحدى العيادات السويسرية الفاخرة والمتخصصة حصرا بعلاج علامات التقدم بالسن بالترحيب بالمسافرين من منطقة الشرق الأوسط والراغبين بالحصول على أفضل العلاجات المتوفرة في الأسواق اليوم وبمستويات ضيافة لا تضاهى.

وباتت عيادة ’نيسنسز دو جونولييي‘، التي تبعد بمسافة قيادة تصل إلى نصف ساعة عن مطار جينيفا الدولي، الوجهة الأولى للأشخاص الراغبين بالاستفادة من أفضل الخبرات العالمية المتخصصة في تحديد وتفادي وعلاج علامات التقدم بالسن.

’نيسنسز كلينيك دو جونولييي‘، عيادة سويسرية فاخرة متخصصة حصرا بتقديم برامج لعلاج علامات التقدم بالعمر.

وتوفر العيادة السوسرية، التي تتميز بسرية خدماتها وإمكانية الإقامة فيها لفترات قصيرة ومتوسطة وحتى طويلة، علاجات تتراوح من الوقاية والتجديد، والفحص الجيني ونصائح للحمية الأمثل حتى العناية بالجسم والمفاصل وتقديم علاجات تجميلية وبرامج لمكافحة الشيخوخة.

ويمكن للعملاء المهتمين بالحصول على خدمات الضيافة السويسرية الغنية عن التعريف، حجز إقامتهم في المنشاة التي تقدم خدمات فندقية من فئة الخمس نجوم.

ويأتي هذا المفهوم المبتكر للعيادة ضمن الجهود العلمية للبروفيسور جاك بروست، الرائد في علوم الأحياء المتخصصة بتقدم السن، والذي ما انفك يشارك خبراته ومعارفه وتجاربه الممتدة لـ 25 عاما مع زواره ومراجعيه.

بدوره يتمتع أندريه أوبنهايم، المدير العام الجديد لعيادة نيسينز دو جونوليي ، بخبرة تزيد على 20 عاما في استقطاب واستقبال الزوار من المنطقة العربية إلى سويسرا، وقد حدد منطقة الشرق الأوسط كأحد اهم الأسواق المستهدفة.

أندريه أوبينهايم، المدير العام لعيادة ’نيسنسز دو جونولييي‘.
أندريه أوبينهايم، المدير العام لعيادة ’نيسنسز دو جونولييي‘.

وقال: “الأشخاص من هذه المنطقة يعرفون تماما جودة الخدمات السويسرية المقدمة في قطاعي الرعاية الصحية والضيافة، ونحن نتطلع قدما للتعريف بعيادتنا وبمجموعة الخدمات الفريدة التي نقدمها لأعداد أكبر من المسافرين من الشرق الأوسط”.

وأضاف: “مع زيادة المعدل العمري للسكان حول العالم، يرغب الجميع بالحفاظ على حياة صحية طويلة وفي الوقت نفسه الحفاظ على النشاط وبأن نكون مستقلين قدر الإمكان في سنوات حياتنا الأخيرة”.

وأوضح: “تم تأسيس عيادة ’نيسنسز دو جونوليي‘ لتقدم خدمات متكاملة وبرامج طبية معتمدة للرجال والسيدات الذين سيتمكنون من الاستفادة على الفور ومساعدتهم على التقدم بالعمر بصحة جيدة وتوعيتهم بكيفية الحفاظ على نوعية حياة جيدة في المستقبل”.

ويمكن لزوار العيادة من الشرق الأوسط الاستفادة من خدمات إضافية مثل مركز العيادة المتخصص بالعلاج الفيزيائي، التدريبات الرياضية، علاجات الخلايا الجذعية، الطب التجميلي والعناية بالأسنان، والمتوفرة جميعها ضمن منشأة خاصة وبخدمات رفيعة المستوى.

وتقع العيادة، التي تطل على بحيرة جينيفا، ضمن مجمع ’كلينيك دو جونوليي‘ الشهير، والذي يضم أكثر من 150 طبيبا ومتخصصا يقدمون مجموعة شاملة من الخدمات. وتعتبر أيضا جزءا من الشبكة الطبية السويسرية المعروفة والتي تجمع أكثر من 1250 طبيب ومتخصص من جميع أنحاء سويسرا.

لمزيد من المعلومات حول ’نيسنسز كلينيك دو جونولييي‘ وبرامجها الشخصية لعلاج علامات التقدم بالعمر، زوروا الموقع الإلكتروني www.nescens.com.