حافظي على بشرتك أثناء بعد ممارسة التمارين الرياضية مع مشروب الكولاجين المثالي من Skinade

الشهر الأول من السنة يرمز إلى بداية جديدة لكثير منا، وكما حان الوقت للعودة إلى المسار الصحيح مع ممارسة الرياضة واتباع نظام غذاء صحي، ولكن كم منا يأخذ بعين الاعتبار الآثار السلبية التي يمكن أن تسببها التمارين الشاقة على بشرتنا؟ عندما يتم وضع الجسم تحت الضغط بسبب التدريبات العادية أو عالية الكثافة ، يتم زيادة افراز الكورتيزول وهذا الهرمون يمكن أن يؤدي إلى انهيار الكولاجين والإيلاستين في الجلد – مما يسبب سرعة ظهور علامات الشيخوخة المبكرة للبشرة، لذلك اجعلي مشروب الكولاجين Skinade هو مشروبك اليومي – لا غنى عنه في حقيبتك الرياضية- والمثالي بعد ممارسة التمارين الخاصة بك، إذا كنتي تبحثين عن بشرة أكثر شباباً وترطيباً من الدخل إلى الخارج.

صُممت تركيبة Skinade بعناية فائقة غنية بالفيتامينات الضرورية للبشرة والذي يحتوي على العناصر الغذائية الرئيسية اللازمة لإنتاج الكمية الصحية من الكولاجين وتحسين وظيفة البشرة حيث تجدون المشروب منه بطعم المانغوستين والخوخ، والمليء بالفيتامينات المغذية، مع 1.5 غرام فقط من سكر الفركتوز، وبدون إضافة أية ملونات صناعية، ويحتوي على أقل من 38 سعرة حرارية لكل 150 مل من المشروب.وهنا تكمن قدرة Skinade على المساعدة، حيث يعطيكم نتائج مضمونة في أقل من 30 يوم، ويمكنكم تناوله قبل أو بعد وجبة الإفطار، ويمثل Skinade مقياس مجاني مثالي لروتين العناية بالبشرة اليومي الخاص بكم، ويعمل على تحسين إنتاج الكولاجين في مجرى الدم الذي بدوره سيوصله إلى لايا البشرة لترطيبها والحفاظ عليها مشدودة وطبيعية.

يُبَاع Skinade في شكل مجموعة جرعات سواءً في زجاجات “جاهزة للشرب” بحجم 150 مل أو أكياس 15 مل مناسبة للسفر يمكنك إذابتها في الماء بسهولة. يُنصح تناول Skinade يومياً وتُباع في شكل مجموعة جرعات: لمدة 30 يوماً و60 يوماً و90 يوماً. تبدأ أسعار Skinade من 800 درهم إماراتي لمجموعة الجرعات الكافية لمدة 30 يوماً وتتوفَّر في عيادة إيوونا المتخصصة وعيادة سنسايا لجراحة التجميل والأسنان ومركز يورو ميد الطبي وصالون التجميل روز عربجي وصالون التجميل كالم هوليستيك بيوتي. يمكنك الحصول على skinade حتى باب المنزل عن طريق الاتصال على: 4722404 55 971+

نُبذة عن Skinade:

Skinadeهو مشروب كولاجين متخصص في مقاومة علامات التقدم في سن البشرة وحاصل على العديد من الجوائز ويتميز بنكهته الطبيعية المُستخلَصة من الخوخ وجَوزُ جَنْدَم. يحتوي على تركيبة غنية بالمواد الفعالة، مُرشحة للحصول على براءة اختراع وتهدف إلى تعزيز عملية إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورونيك -التي تحدث بشكل طبيعي داخل الجسم-، صُمم مشروب Skinade خصيصاً لتحسين مظهر البشرة وملمسها خلال 30 يوماً فقط، طُور مشروب Skinade من قبل أفضل العلماء البريطانيين وصُمم خصيصاً ليوفر النسبة المثالية بين السائل والمواد الفعالة بهدف ابتكار أحد منتجات العناية بالبشرة المتخصصة في مقاومة علامات التقدم في سن البشرة الأكثر تطوراً وفاعلية وتوفراً حيوياً الموجودة حالياً في الأسواق. يُعد Skinade الأسلوب البديل لنظام العناية ببشرتك؛ لأنه مشروب يحسن مظهر البشرة من الداخل إلى الخارج.

للمزيد من المعلومات عن Skinade، زوري الموقع الإلكتروني:http://ae.skinade.com واطلعي على كل ما هو جديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي:

Related posts