الأجنحة الفاخرة بأرجان روتانا وجهة الباحثين عن التميز والخصوصية

الفندق يضم 16 جناحاً راقياً مزود بمسابح خاصة في الشرفات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (23 يناير 2018): يحتضن فندق أرجان روتانا الواقع بمدينة دبي للإعلام، بين جنباته 16 جناحاً راقياً تقدم لجميع النزلاء تجربة إقامة ملئها الهدوء والاسترخاء والخدمة المتميزة.

وتتوزع الأجنحة ما بين غرفة نوم واحدة على مساحة 81 متر مربع، وغرفتي نوم على مساحة 147 متر مربع وتوفر تلك المساحات الواسعة الراحة والاسترخاء للنزلاء، وتتكامل تلك المزايا مع الأثاث المتميز، المطبخ الحديث، والأجهزة المنزلية، ونظام الترفيه المنزلي. ويشتمل كل جناح على مسبح خاص يقع في الشُرفة ويطل على جزيرة النخلة أو أحد مناطق مدينة دبي. كما يستفيد النزلاء أيضاً من التسهيلات الأخرى ومنها خدمة الاستقبال، التدبير المنزلي، إنترنت فائق السرعة، ماكينة تحضير الشاي والقهوة مجاناً، وخدمة غرف على مدار الساعة.

ويقول أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا – مدينة دبي للإعلام: ” يوفر فندق أرجان روتانا للنزلاء أجنحة مؤثثة بالكامل ومعززة بخدمات وتسهيلات حديثة سواء كانت إقاماتهم رحلات عمل طويلة أو قصيرة، ليكون هو الخيار المثالي لهم. ومن جانبنا فإننا حريصون على تحسين وتطوير خدماتنا المقدمة للضيوف وتحقيق مزيد من النجاحات.”

يعد فندق أرجان روتانا عنوان التميز للمسافرين الباحثين عن تجربة الحياة في دبي المدينة المليئة بالحيوية والنشاط. للحجز والاستعلام يرجى الضغط على الرابط التالي:

Arjaan by Rotana-DMC

عن فندق أرجان روتانا:

يقع فندق أرجان روتانا في مدينة دبي للإعلام، حيث يتميز الفندق بتصاميمه العربية الأنيق وخدماته العالمية الراقية. يضم الفندق برج للمكاتب وعدد من المطاعم المتنوعة. يقع الفندق على بعد 15 كيلومتر من مركز دبي المالي العالمي و25 كيلومتر من مطار دبي الدولي، وعلى بعد خطوات من ترام دبي الذي يمر بعدد من مناطق الإمارة ومرتبط بمترو دبي. ويقع الفندق بالقرب من أهم مراكز التسوق، ونوادي الجولف، ومنطقة بحيرات الجميرا (JBR)، ودبي مارينا. يضم الفندق عدد 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شُرف خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة. تناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 16 شقة فاخرة. أما على قائمة المطاعم فتضم “فيرندا” الذي يطل على المسبح، و”أرابيسك” وهو مطعم عربي يقدم وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يضم الفندق عدد 8 غرف اجتماعات معززة بأحدث تقنيات الصوت والعرض بالإضافة لتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي لتقدم أقصى درجات الراحة للعملاء. كما يضم الفندق “بودي لاينز” وهو نادي لياقة بدنية ومسبح للكبار والأطفال يمكن التحكم في درجة حرارته.

عن فنادق روتانا:

تدير علامة روتانا حالياً أكثر من 100 فندق منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وشرق أوروبا مع تركيز الشركة على التوسع بشكل مضطرد. تعمل روتانا على أن يقضي نزلاءها أفضل الأوقات في مختلف فنادقها وذلك بمفهوم “الوقت الثمين”، وهذا ما يعني أن العلامة بذلت قصارى جهدها لفهم أكبر لاحتياجات العملاء. ومن بين العلامات المنضوية تحت روتانا كل من فنادق ومنتجعات روتانا، وسنترو من روتانا، وفنادق ومنتجعات ريحان روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وذا ريزدنسيز من روتانا. معنا لوقتكم معنى. وعد روتانا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.rotana.com أو عبر التواصل مع أحد مكاتب المبيعات.

Related posts