بوتري بارن تكشف النقاب عن تشكيلة ربيع 2018

الإمارات العربية المتحدة، 24 يناير 2018: كشفت بوتري بارن، العلامة الرائدة في قطاع الأثاث والمفروشات، النقاب عن تشكيلتها الجديدة لربيع 2018، والتي تضم توليفة واسعة من قطع الديكور بتصاميم مميزة مصنوعة من المعادن اللامعة والخامات المطبوعة بأنماط مفعمة بالحياة.

وقد استوحت العلامة تصاميم قطع التشكيلة من ألوان الربيع، ويتجلى ذلك بوضوح في وسائد “فيكتوريا بوتانيكال” المزينة بنقوش النباتات والأزهار والفراشات بأسلوبٍ آسر. كما تضم أيضاً مفارش السرير “مارييلا دوفيت” المزينة بنقوش الأزهار والمصنوعة من نسيج التنسيل بملمسٍ حريريٍّ ناعم، والذي يعد من الخامات الطبيعية المستدامة التي تمتاز بتوفيرها تهوية جيدة.

كما سيحظى الزبائن بفرصة إعادة تجديد ديكورات غرف النوم مع أسّرة “سوساليتو الشاطئية”، ذات الخلفية المصنوعة من خشب الروطان لتمنح شعوراً بالتجدد والحرية، بينما تضفي اللمسات النهائية على الخشب، وفق طريقة سيدريفت، تأثيراً يوحي بتعرضه للشمس.

ولإضفاء المزيد من التألق على المنزل، تتضمن التشكيلة الجديدة مصابيح “أودري” بتصاميم حالمة، وتقدم ثلاثة تصاميم مذهلة تشمل المصباح مع قاعدة زجاجية منتفخة والمتوفر بثلاث درجات باستيل ناعمة ت نسجم بتناغم مع خامات الكتان الأبيض، إلى جانب فوانيس “كايلب” المصنوعة يدوياً مع نوافذ خشبية مقوسة لتضفي لمسات مضيئة ساحرة على المساحات الخارجية أو الداخلية، وتضفي اللمسات النهائية مظهراً حرفياً معتقاً على الفانوس.

من أهم قطع تشكيلة الربيع لهذا العام طقم العشاء الكلاسيكي المصنوع من البورسلين العالي الجودة مع لمسات باللون الأبيض الساطع، مما يجعله ملائماً لمناسبات الغداء العادية أو المآدب الاحتفالية. وبسعرٍ لا يصّدق، يعتبر هذا الطقم مثالياً لتقديم المقبلات، ويتلاءم بانسجام مع القطع الأخرى على الطاولة ويعبّر عن أسلوبك الشخصي بصورةٍ مميزة.

وتضفي مجموعة “تاونسيند” من الأرائك الجلدية أجواءً مفعمة بالدفء والاسترخاء على غرفة الاستقبال، وتقدم أيضاً أرائك وثيرة ووسائد ممتلئة، إلى جانب مقاعد مريحة للغاية. وتعتبر هذه المجموعة الخيار المثالي لغرف العائلة والمساحات الترفيهية، فهي تأتي بتصاميم عصرية أنيقة تتسم ببساطتها وتبعث على الاسترخاء، كما تنسجم بتناغم مع قطع الأثاث الأخرى. توفر المجموعة 19 خياراً من الأرائك المصنوعة من الجلد، مما يتيح للزبائن ابتكار أسلوبهم الخاص الذي يلائم ذوقهم لمساحات غرفة الجلوس.

كما تُقدم تشكيلة الربيع أرائك “كليرمونت جراند” المصنوعة في مصانع بوتري بارن في سوتر ستريت بمدينة كليرمونت بولاية كارولاينا الشمالية، وتعتمد إعادة صياغة النمط التقليدي بلمسة معاصرة وتتفرد بتصاميمها الكبيرة، حيث تضم مقاعد مع أذرع عريضة وخلفية على شكل إطار وقواعد خشبية للمزيد من الراحة والاسترخاء.

كما تتفرد تشكيلة الربيع بتقديم مجموعة مصممة الأزياء الأمريكية الشهيرة “مونيك لولييه”، المعروفة بتصاميمها الفاخرة لفساتين الزفاف، إلى جانب علامتها التجارية الخاصة للملابس الجاهزة. وعبر شراكتها مع بوتري بارن، فإنّ مصممة الأزياء الشهيرة تضفي بصمتها الخاصة وأسلوبها الرفيع بدرجات اللون الوردي على تشكيلة مفارش الأسّرة وأطقم الأواني الزجاجية وأطقم العشاء والشموع والإطارات، إلى جانب اكسسوارات الديكور الأخرى.

من القطع الفريدة التصميم على أيدِ أشهر المصممين، إلى الفوانيس المصنوعة يدوياً والمنسوجات المزينة بالزهور، ستضفي تشكيلة بوتري بارن الجديدة لمسة خاصة على منزلك تعزز عناصر التألق والاسترخاء في كافة أركانه.

تشكيلة ربيع 2018 متوفرة عبر كافة محلات بوتري بارن في:

الإمارات العربية المتحدة: دبي مول، سيتي سنتر مردف في دبي، دلما مول وياس مول في أبوظبي

نبذة عن بوتري بارن:

تأسست علامة بوتري بارن استناداً على مفهوم أن ديكورات المنزل يجب أن تكون استثنائية فيما تقدمه من راحة واسترخاء وجودة وتصاميم وقيمة. وتعكس كافة متاجر بوتري بارن هذه المفاهيم، حيث يتم تنظيم وعرض المنتجات وفقاً لأنماط الحياة، بحيث تلهم المتسوقين وتقدم لهم تجربة تسوق ممتعه في منتهى السهولة. تجسد بوتري بارن المفاهيم الحياة العصرية الأنيقة، وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات تشمل الأثاث والديكور لكل غرفة في المنزل. وتتفرد بتقديم أسلوب رائع تعززه الجودة العالية وامتياز الخدمات، وذلك يعني بأنّ العملاء سيجدون كل ما يحتاجونه لخلق أجواء من الدفء والراحة في المنزل لتقريب كافة أفراد العائلة والأصدقاء.

Related posts