نودل هاوس يستقبل العام الجديد بعروض وحسومات مغرية

حسومات مغرية بنسبة 20% على جميع طلبات التوصيل إلى المنازل عبر الموقع الإلكترونيthenoodlehouse.com حتى نهاية مارس

كمية طلبات مفتوحة دون رسوم توصيل إضافية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 يناير 2018: مع اقتراب نهاية شهر يناير، كشفت ’نودل هاوس‘، إحدى العلامات التجارية الرائدة التي تديرها مجموعة جميرا للمطاعم، عن تمديد حسوماتها المغرية بنسبة 20% على جميع طلبات التوصيل إلى المنازل عبر الإنترنت حتى نهاية مارس.

وتواصل ’نودل هاوس‘ تعزيز حضورها في المنطقة بإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد بتصميم جذاب ومميز(www.thenoodlehouse.com)، وذلك عقب النجاح الذي حققته قائمة الطعام الجديدة في دبي وإعادة افتتاح منافذ العلامة في “سوق مدينة جميرا” وبرجمان في 2017.

كما يعتبر هذا العرض المغري خياراً مثالياً ومدروساً للعائلات، مع قائمة طعام حافلة بـ 50 خيارٍ من الأطايب الشهية والغنية بالنكهات الآسيوية المستوحاة من أشهر الوجهات كسنغافورة وفيتنام وتايلاند واندونيسيا.

ولم تكتف ’نودل هاوس‘ بذلك فحسب، بل تتفوق العلامة على تطبيقات توصيل طلبات الطعام المستقلة، بمزايا إضافية تسمح لعشاقها طلب الكمية التي يرغبون بها دون تحديد أو رسوم توصيل بالمقابل، إلى جانب القدرة على الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية.

وفي هذه المناسبة، صرّحت إيما بانكس، مدير عام مجموعة مطاعم جميرا: “جاءت هذه الخطوة انطلاقاً من رغبتنا في الاستمرار بنشر بهجة موسم الأعياد، ومراعاة ضيوفنا الذين تثقل كاهلهم نفقات شهر يناير مع عرضٍ مغرٍ نثق بأنه سيلاقي إعجابهم وتقديرهم. ونضمن لعملائنا الكرام الاستمتاع بتجربةٍ متميزة ترتقي إلى مستوى جودة التجربة التي يحصلون عليها ضمن أحد مطاعمنا، وذلك بفضل كفاءة عمليات مركز خدمات توصيل الطلبات وتفاني أسطول السائقين المخلصين في عملهم. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، إذ يمكنهم حجز الطلبات التي يرغبون بها، وبالتأكيد لن يكون هنالك أية تكاليف إضافية مفاجئة ضمن الفاتورة النهائية”.

من جهةٍ أخرى، يبرز مضمون شعار العلامة “تناولها على طريقتك” بشكلٍ واضح ضمن أطباق قائمة الطعام المبتكرة والمختارة بعناية شديدة، حرصاً على منح العملاء تجربة أصيلة تسمح لهم بتناول الطعام بطريقتهم المفضلة. وتزخر قائمة الطعام الجديدة بأشهر الأصناف الرائعة من المأكولات الشعبية الآسيوية التقليدية مثل كعكات الباو وأطباق الساتيه المعدّة من أسياخ اللحم المشوي مع صلصةٍ خاصة، إلى النودلز المشوحة اللذيذة وطبق البط المشوي المقرمش والفطائر. هذا وتبرز قائمة الطعام ’أومامي‘، وهو المذاق الآسيوي الخامس، ضمن العديد من الأصناف المبتكرة، بما فيها سمك السلمون مع صلصة ميزو وسمك القاروس المتبل بعشبة الليمون وشرائح لحم البقر المتبّلة بالفلفل الأسود.

لمحة عن ’نودل هاوس‘:

تأسس مطعم ’نودل هاوس‘ في دبي عام 2002 بإدارة ’مجموعة مطاعم جميرا‘، الشركة المحلية الرائدة في قطاع إدارة المطاعم في دبي، وحظي بشهرة واسعة كإحدى أفضل العلامات التجارية في المطاعم السريعة ذات البيئة العفوية في دبي.

وبمطاعمه الستة والمراكز الأربعة المخصصة لخدمات التوصيل في دبي وحدها، سيتم إعادة إطلاق ’نودل هاوس‘، في شهر أغسطس 2017، ليجسد مفهوم الوجبات التقليدية السريعة والطازجة من المطبخ الآسيوي تحت شعار ’ ’تناولها على طريقتك‘، والذي يدعو إلى الاستمتاع بتناول الأطباق الآسيوية السريعة والطازجة بالطريقة المتبعة على مدى أجيال سواء بالعيدان أو باليدين أو بالملعقة.

للمزيد من المعلومات حول خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو لطلبات التوصيل المنزلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thenoodlehouse.com أو الاتصال على الرقم 800-NOODLE (666.353).

Related posts